المصدر الأول لاخبار اليمن

خليجي الدوحة: قطر تعمق جراح الإمارات واليمن تتعادل مع العراق

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//

نجح لاعبو منتخبنا الوطني لكرة القدم من توديع بطولة خليجي 24 في الدوحة بتعادل سلبي ونقطة وحيدة في المباراة التي جمعتهم بنظيرهم منتخب العراق في أخر لقاءات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى.

وقدم منتخبنا مباراة جيد قياسًا بمباراتيه السابقتين أمام قطر والإمارات وألغى حكم اللقاء هدفًا للمهاجم عبد الواسع المطري بداعي الاحتكاك، ولم تفلح محاولات لاعبي العراق الذي لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الـ 7 بعد طرد اللاعب مصطفى جبر.

وبهذه النتيجة يكون منتخب العراق الذي تأهل رسميًا قبل هذا اللقاء قد أضاف نقطة إلى رصيده متصدرًا المجموعة بسبع نقاط وتأهل معه المنتخب القطري برصيد ست نقاط بعد فوزهم على الإمارات بأربعة أهداف لهدفين.

قطر تعمق جراح الإمارات

وفي ذات التوقيت نجح لاعبو قطر في إعلان التأهل كثاني المجموعة بعد فوزهم على نظيرهم الإماراتي بأربعة أهداف لهدفين في مباراة قوية تألق فيها أفضل لاعب في آسيا أكرم عفيف.

وتقدم القطريون بالهدف الأول عند الدقيقة 20 بانفراده لأكرم عفيف وضعها بين قدمي الحارس الإماراتي وفي الدقيقة 28 عزز عفيف من تقدم منتخب بلاده بهدف ثاني من ضربة جزاء، وقلص مهاجم الإمارات علي مبخوت الفارق بتسجل هدف في الدقيقة 33 من ركلة جزاء، ليعود حسن الهيدوس بقطر إلى التقدم بهدف ثالث مع مطلع الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 53.

وكان للإماراتي علي مبخوت رأي أخر عندما سجل هدف التقليص الثاني في الدقيقة 77 واستمر تقدم قطر حتى حملت الدقيقة 95 في الوقت بدل الضائع هدفًا رابعًا سجله بوعلام خوخي أنهى به اللقاء.

هذا وينتظر منتخب العراق المتصدر ثاني المجموعة الثانية بينما سيواجه منتخب قطر أول المجموعة ذاتها عقب انتهاء لقاءي الكويت والبحرين واللقاء الآخر الذي سيجمع السعودية وعمان تمام الثامنة من مساء اليوم.