المصدر الأول لاخبار اليمن

ثلاث عمليات اغتيال في عدن 

عدن (وكالة الصحافة اليمنية)

شهدت مدينة عدن خلال الساعات القليلة الماضية ثلاث عمليات اغتيال في تجدد لمسلسل الفوضى الأمنية والاغتيالات التي تشهده المدينة الواقعة تحت سيطرة قوى التحالف.

وأفادت مصادر إعلامية باغتيال مجند بخفر السواحل من قبل مسلح مجهول في سوق الحجاز في مديرية المنصورة بعدن الواقعة تحت سيطرة التحالف.

وذكر شهود عيان أن مسلحا مجهولا أطلق النار على المجند وسط حي المنصورة وأرداه قتيلا، ومن ثم غادر المكان الذي لا يبعد عنه نقطة أمنية سوى أقل من 100 متر، وغادر سيرا على الأقدام تاركا دراجته النارية وسلاحه المسدس في مسرح الجريمة.

وفي ذات السياق اغتال مسلحون مجهولون، مساء السبت، ضابطًا رفيع المستوى فيما يسمى قوات الحزام الأمني، التابعة للإمارات، في عدن المحتلة.

وقالت مصادر إعلامية: إن مسلحين مجهولين أطلقوا النار على العقيد محمد صالح الردفاني، نائب مدير “القوى البشرية” فيما يسمى قوات “الحزام الأمني والدعم والإسناد” التابعة للاحتلال الإماراتي، أمام منزله بحي المنصورة في عدن.

إلى ذلك اغتال مسلحون مجهولون ليل السبت امرأة في العقد الرابع من عمرها بحي الممدارة بالشيخ عثمان، وذكر شهود أن مسلحين مجهولين يستقلون سيارة نوع هايلكوس أطلقوا النار على امرأة وسط الشارع العام بالقرب من مسجد معاذ بن جبل الخطاب وأردوها قتيلة.

وتشهد مدينة عدن والمحافظات الجنوبية المحتلة فوضى أمنية عارمة في ظل سيطرة قوى الغزاة والمحتلين والصراعات بين أدواتها والأجنحة التابعة له.