المصدر الأول لاخبار اليمن

النعيمي يؤكد الحرص على نجاح الحكومة في تنفيذ المرحلة الأولى من الرؤية الوطنية

صنعاء//وكالة الصحافة اليمنية//
ناقش لقاء اليوم ضم عضو المجلس السياسي الأعلى محمد النعيمي ورئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور وأمين سير المجلس السياسي الأعلى الدكتور ياسر الحوري، الجوانب المتصلة بسير تنفيذ المرحلة الأولى من الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

 

واستعرض اللقاء الذي حضره وزير المالية شرف الدين الكحلاني، العمليات الإجرائية والفنية المتصلة ببدء تنفيذ الرؤية الوطنية المرحلة الأولى ٢٠١٩-٢٠٢٠م مرحلة الصمود والتعافي على المستويين المركزي والمحلي وترجمة توجهاتها العامة على أرض الواقع خاصة تلك المتصلة بالمواطنين والتخفيف من معاناتهم.

كما ناقش اللقاء سبل تفعيل اللجنة الاقتصادية وتوحيد الجهود ومختلف القنوات للدفع بالعمل الاقتصادي كون خطة المرحلة الأولى من الرؤية تهدف للتعافي والإنعاش الاقتصادي لما يمثله من أهمية وتأثير مباشر على حياة الناس وواقعهم المعيشي والخدمي.

 

وتم التأكيد على أهمية تضافر جهود الجهات في الحكومة والمؤسسات الأخرى لتنفيذ خطة المرحلة الأولى، علاوة على تفعيل اللجان الوزارية والخدمية والعدلية والقضائية والأمنية وحشد الطاقات لبلوغ الغايات المرسومة في خطة المرحلة الأولى مع إيلاء عناية خاصة للسياسات العامة المنهجية والعمل على توافقها مع الرؤية الوطنية وتحقيق أثرها المتوقع لخدمة المجتمع وترسيخ أسس بناء الدولة.

وأكد النعيمي حرص المجلس السياسي الأعلى على نجاح الحكومة في تنفيذ خطة المرحلة الأولى وتذليل الصعوبات التي تقف أمامها بما فيها المتطلبات المالية الضرورية

ولفت إلى أن المجلس السياسي سيقف دوما إلى جانب الحكومة داعما لجهودها للانتقال باليمن إلى مرحلة جديدة من البناء والتنمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.