المصدر الأول لاخبار اليمن

بعد نجاة قيادات عسكرية.. الكشف عن منفذ الكمائن ضد قوات هادي في أبين

// خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

كشف قيادي فيما تسمى “المقاومة الجنوبية” عن القيادي الذي يتزعم عصابة نصب الكمائن لقوات “هادي” والإصلاح في منطقتي المحفد وأحور في محافظة عدن، جنوبي اليمن.

وأكد القيادي عادل الحسني، في منشور له في “موقع فيس بوك”، أن من يقود ما اسماها عصابات التقطع وتنفيذ الكمائن ضد قوات هادي وحزب الإصلاح في المحفد وأحور هو “ناصر الشيبة الكازمي”.

 

موضحا أن “الشيبة”، يعد الرجل الأول للإمارات في منطقتي المحفد وأحور في أبين، وأن محمد بن زايد، سبق وأن منح “الشيبة” فلة خاصة في أبوظبي، مقابل ولاءه في تنفيذ العمليات الإرهابية التي تريد الإمارات تنفيذها في تلك المناطق، ويرتبط ارتباط مباشر بنائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي التابع للإمارات.

وكان موكب القياديان في قوات “هادي”  لؤي الزامكي قائد اللواء الثالث حماية رئاسية، والعميد سيف القفيش قائد اللواء 115 مشاة، تعرضا لكمين في منطقة العرم، أثناء توجههما إلى مديرية المحفد في محافظة أبين، أعقبه اشتباكات بين الطرفين، أسفرت عن وقوع جرحى من قوات هادي.

 

وكانت قوات هادي قد تعرضت لعدد 4 كمائن مباغتة في منطقتي ضيقة والجبلية وطاليل في مديريتي المحفد، وأحور، خلفت عدد من القتلى والجرحى وخسائر مادية في العتاد التابعة لها خلال الأسبوع الجاري.

 

قد يعجبك ايضا