المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير الأشغال يستعرض دور الكادر النسائي في تسيير أعمال مؤسسة الطرق

// صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

 

عقد اجتماع اليوم برئاسة وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق، ناقش دور الكادر النسائي في تسيير أعمال المؤسسة العامة للطرق.

 

وفي الاجتماع الذي ضم نائب رئيس المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس أميرالدين الحوثي ومدير عام المرأة بالمؤسسة هيفاء السراجي والكادر النسائي  في المؤسسة، أكد الوزير مطلق أهمية تفعيل دور المرأة في الوزارة والجهات التابعة لها.

 

وأوضح أن إنشاء الإدارة العامة للمرأة في مؤسسة الطرق دليل واضح على الاهتمام بالكادر النسائي والحرص على إشراك المرأة في كل أعمال الوزارة سواء الإدارية أو الهندسية.

 

وأشار إلى الاهتمام الذي توليه الدولة بالمرأة من خلال إتاحة الفرص أمامها للمساهمة في العملية التنموية خاصة في ظل الظروف الصعبة لكي تساهم المرأة في مرحلة التعافي والنهوض بالوطن.

 

وأبدى وزير الأشغال الاستعداد لتسهيل أعمال الإدارة العامة للمرأة سواء بالوزارة أو بمؤسسة الطرق بما يمكنهما من القيام بدورهما على أكمل وجه.

 

ومن جهتها استعرضت مدير عام المرأة بالمؤسسة جانبا من الصعوبات التي تواجهها المرأة اليمنية طيلة خمسة أعوام من الصمود في وجه العدوان ..لافتة إلى أن المرأة اليمنية استطاعت القيام بدورها في جميع مناحي الحياة رغم مالحق بها من معاناة وحرمان من الخدمات الضرورية.

 

وأكدت السراجي أهمية تأهيل جميع الكادر النسائي العامل في المؤسسة لتؤدي مهامها الوظيفة على النحو المطلوب.

 

 

قد يعجبك ايضا