المصدر الأول لاخبار اليمن

أمين العاصمة يطلع على سير العمل في ترميم السائلة ببني الحارث

صنعاء //وكالة الصحافة اليمنية//

اطلع أمين العاصمة حمود عُباد، اليوم على سير العمل في استكمال تنفيذ أعمال تحسين وترميم ضفاف السائلة بمنطقة الروضة في مديرية بني الحارث بالأمانة.

حيث تفقد أمين العاصمة ومعه رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالمجلس المحلي حمود النقيب، وعضوي مجلس النواب محمد الطوقي والشورى خالد المداني، والوكيل المساعد لقطاع الأشغال المهندس عبدالكريم الحوثي، مستوى تنفيذ الأعمال الاسفلتية المنفذة بالسائلة الشمالية بمساحة سبعة آلاف و500 متر مربع.

واستمعوا من المدير التنفيذي لمشروع حماية صنعاء من السيول المهندس عارف الشجاع ونائبه المهندس عبدالله راويه، إلى شرح حول نسبة الإنجاز البالغة 90 في المائة من الأعمال الجارية ضمن مشروع حماية صنعاء من أضرار السيول.

وأشادوا بمستوى الأعمال والمشاريع الخدمية والتنموية المنفذة بمديرية بني الحارث بمختلف المديريات والتي تأتي تزامناً مع تدشين برامج الهوية الإيمانية اليمنية لتعزيز الجبهة الداخلية والصمود في وجه العدوان.

وأكدوا أهمية تنفيذ هذه المشاريع الحيوية وفقاً للمعايير والمواصفات الفنية والالتزام بالبرنامج الزمني المحدد وبما يسهم في تخفيف معاناة المواطنين .. مشيدين بجهود كافة العاملين والمهندسين والمشرفين على المشاريع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.