المصدر الأول لاخبار اليمن

حكومة الإنقاذ توجه الوزارات والمؤسسات إلى استيعاب مؤشرات خطاب قائد الثورة

صنعاء //وكالة الصحافة اليمنية//

وجه مجلس الوزراء جميع الوزارات والمؤسسات إلى استيعاب مؤشرات خطاب قائد الثورة في الجامع الكبير بمدينة صنعاء التاريخية مؤخرا حول الهوية الإيمانية وترجمتها في أعمالهم اليومية والمساهمة في الجهود التوعوية خاصة وزارات الإعلام والأوقاف والإرشاد والإدارة المحلية التي تتحمل دورا محوريا في هذا الأمر.

واستمع المجلس في اجتماعه الدوري، المنعقد اليوم برئاسة رئيس المجلس الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، إلى عرض من رئيس الوزراء حول المهام المشتركة الرسمية والمجتمعية لتأصيل الهوية الإيمانية إلى جانب التحضيرات الجارية للاحتفاء بالذكرى السنوية للشهيد.

وتناول العرض المقترحات والتوصيات التي خرج بها اللقاء الموسع الذي عقد خلال الأسبوع المنصرم برئاسة الدكتور بن حبتور، لمواكبة المؤشرات التي تضمنها خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي حول الهوية الإيمانية وأهمية ترسيخها في أفئدة ووجدان الأمة اليمنية كسلاح إيماني وثقافي لمواجهة الغزو الفكري والقيمي الذي يتعرض له المجتمع اليمني من قبل أعداء الأمة الإسلامية جمعاء ويستهدف بدرجة أساسية النشء والشباب.

وأشار رئيس الوزراء إلى البرنامج المقترح بشأن الفعاليات الحكومية في إطار الذكرى السنوية للشهيد.. وشدد على المشاركة الفاعلة لكافة الوزارات والمؤسسات الحكومية في إنجاح فعاليات الذكرى السنوية للشهيد والمساهمة الفاعلة في مختلف الفعاليات التي ستقام بهذه المناسبة السنوية التي تمثل إحدى المحطات الهامة لترجمة الوفاء تجاه شهداء الوطن الذين جادوا بأرواحهم ا ذودا عن الوطن ودفاعا عن شعبهم.

وأكد على أهمية إبراز سجايا الشهداء وتسليط الضوء على إيمانهم الوثيق بالله وعدالة القضية التي استشهدوا في سبيلها، الذين اثبتوا بصلابتهم وصمودهم الأسطوري في الجبهات صدقهم وأنهم أكرم من الجميع .. مشيرا إلى أهمية تضافر الجهدين الرسمي والمجتمعي لرعاية أسر الشهداء باعتبار ذلك واجب إنساني وأخلاقي.

قد يعجبك ايضا