المصدر الأول لاخبار اليمن

اليوم ..ريال مدريد يواجه فالنسيا في افتتاح السوبر الإسباني

رياضة/ وكالة الصحافة اليمنية//

يفتتح فريق ريال مدريد فى العاشرة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت صنعاء، منافسات بطولة كأس السوبر الإسباني ضد فالنسيا على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المُشعة”، بحثًا عن اللقب الـ 11 فتاريخ الملكي بالمسابقة المحلية، حيث أوقعت قرعة الدور نصف النهائي من المسابقة ريال مدريد في مواجهة فالنسيا ثم يواجه برشلونة أتلتيكو مدريد غداً الخميس، على أن تقام المباراة النهائية الأحد المقبل.

ويدير مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا تحكيميًا خيسوس خيل مانزانو وفقًا لما أعلن عنه الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

ووصلت بعثة نادى ريال مدريد الإسباني إلى مدينة جدة أمس الأول، الاثنين، استعدادًا للمشاركة في منافسات بطولة السوبر الإسباني بنظامها الجديد. وأعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، قائمة الفريق والتي ستخوض منافسات البطولة، وشهدت قائمة ريال مدريد غياب الهجومي جاريث بيل وكريم بنزيما بسبب الإصابة، بينما يعود الكولومبى جيمس رودريجيز بعد تعافيه من الإصابة رفقة البرازيلى مارسيلو.

وتعرض ثنائي ريال مدريد، الويلزي جاريث بيل، والفرنسي كريم بنزيما، للإصابة في آخر الاستعدادات قبل السفر إلى السعودية، حيث عانى الفرنسي من كدمة في ساقه اليسرى، بينما عانى جاريث بيل من إصابة في الجهاز التنفسي العلوي.

كما يواصل الدولى البلجيكي إيدين هازارد الغياب عن تشكيل ريال مدريد بسبب عدم وصوله إلى مرحلة الشفاء التام من الإصابة التى لحقت به ضد باريس سان جيرمان بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وإستدعى الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد 23 لاعباً لمواجهة فالنسيا فى إفتتاح بطولة كأس السوبر الإسباني بالسعودية وهم، كورتوا، أريولا، ألتوبى فى حراسة المرمي ثم كارفخال، ميليتاو، راموس، فاران، ناتشو، مرسيلو، أودريوزولا، ميندى، كروس، مودريتش، كاسيميرو، فالفيردى، رودريجيز، إيسكو، لوكاس فاسكيز، يوفيتش، إبراهيم دياز، ماريانو، فينيسيوس، رودريجو.

من جانب أخر، اصطحب ألبيرت سيلاديس مدرب فالنسيا 26 لاعباً لمواجهة ريال مدريد فى نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، بالسعودية مساء اليوم، ويغيب عن الخفافيش 3 عناصر مهمة هم رودريجو مورينو وجونزالو جويديس كريستيانو بيتشيني ومانو باييخو.

ويسعى فالنسيا إلى تحقيق اللقب الثاني في تاريخه بكأس السوبر الإسباني، حيث سبق وأن توج بالبطولة فى موسم 1999 بنظامها القديم.