المصدر الأول لاخبار اليمن

تواصل الزيارات الميدانية الأمنية لمعرض صور شهداء الداخلية وروضات الشهداء

/صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

قام مدير أمن محافظة صنعاء العميد محمد حفظ الله الحمزي بزيارة المعرض الذي تنظمه الإدارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات ضمن فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

وخلال الزيارة التي شملت أيضا عدد من روضات الشهداء وضريح الشهيد أبو حرب الملصي وضريح الشهيد أبو صلاح القوبري، أكد العميد الحمزي أن احياء الذكرى السنوية للشهيد جزء بسيط لتلك التضحيات العظيمة التي قدمها شهداؤنا الكرام في سبيل نيل الحرية والكرامة.

مشيرا الى أهمية استلهام قيم ومبادئ الشهداء في مسيرتهم القرآنية الخالصة التي سعوا من أجلها وفي سبيلها حتى أكرمهم الله بهذه المنزلة العظيمة وهي الشهادة في سبيل الله.

مؤكدا حرص أمن المحافظة على الاهتمام باسر شهداء الأمن في محافظة صنعاء والذين قدموا ارواحهم رخيصة وجسدوا معاني البطولة والفداء.

من جانبهم نائب مدير أمن المحافظة العقيد الركن محمد الجبري ومدراء فروع المصالح المدنية الخدمية ومدير المرور والجوازات والبحث وضباط وجنود المحافظة أكدوا خلال الزيارة، السير على نهج الشهداء، ومواصلة الجهاد والدفاع عن الوطن ومواجهة الطغاة من الغزاة والمنافقين.

مشيرين الى أن منتسبي الأجهزة الأمنية حققوا انتصارات عظيمة في سبيل الحفاظ على الجبهة الداخلية وحمايتها والدفاع عنها وافشال المخططات التآمرية التي تحاول النيل منها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.