المصدر الأول لاخبار اليمن

تدشين معرض صور الشهداء من منتسبي الأمن والإصلاحيات بصنعاء

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

دشن وكيل وزارة الداخلية اللواء عبدالعزيز محفوظ ورئيس مصلحة خفر السواحل اللواء عبدالرزاق المؤيد ومدير عام مكتب وزير الداخلية علي حسين بدر الدين الحوثي ورئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبدالله الهادي اليوم بالإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة معرض صور الشهداء من منتسبي الوحدات الأمنية والإصلاحيات المركزية وأبناء السجناء.

واطلع الوكيل محفوظ واللواء المؤيد واللواء الهادي ومعهم وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح العميد محمد العبالي على الصور والمجسمات واللوحات الخاصة بالشهداء وما سطروه من تضحيات في سبيل الدفاع عن اليمن وأمنه واستقراره.

وأشاد وكيل وزارة الداخلية بتضحيات شهداء الأجهزة الأمنية الذين ضحوا بأرواحهم ذوداً عن حياض الوطن وحماية أمنه واستقراره.

وأكد أن دماء الشهداء وتضحياتهم، أثمرت عزة ونصراً وحرية لأبناء الشعب اليمني .. لافتا إلى ضرورة رعاية أسر الشهداء والاهتمام بهم.

فيما أشار رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء الهادي ومدير الإصلاحية بالأمانة العميد محمد المأخذي إلى أن تدشين معرض صور الشهداء من منتسبي الأجهزة الأمنية وكذا الإصلاحيات المركزية يأتي في إطار فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

ونوها بما سطروه الشهداء من ملاحم بطولية في الانتصار لمظلومية الشعب اليمني وقضيته العادلة .. مؤكدين ضرورة إيلاء أسر الشهداء كامل الرعاية والاهتمام عرفاناً بتضحيات الشهداء في مواجهة قوى الغزو والاحتلال.

وكان وكيل وزارة الداخلية ومعه رئيس مصلحة خفر السواحل ورئيس مصلحة التأهيل والإصلاح وعدد من الضباط ومنتسبي وزارة الداخلية ومدراء العموم بمصلحة التأهيل والإصلاح، وزعوا ملابس وبطانيات على عدد من أسر الشهداء من الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة