المصدر الأول لاخبار اليمن

السيد عبدالملك الحوثي يبحث مع غريفيث أولويات إحلال السلام

السيد عبدالملك الحوثي يبحث مع غريفيث أولويات إحلال السلام

خاص // وكالة الصحافة اليمنية//

 

بحث السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي مع المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث لدى استقباله، الخميس، عراقيل تحالف الحرب بقيادة السعودية والإمارات لخطوات إحلال السلام التي ترعاها الأمم المتحدة، وما ينبغي أن يكون أولويات في هذا المسار السياسي.

 

وقال رئيس الوفد الوطني المفاوض وناطق “أنصار الله” محمد عبدالسلام : إن “السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي التقى اليوم الخميس المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث، وناقش معه “عراقيل واعتداءات دول العدوان المستمرة والتي تقف حجر عثرة أمام مساعي السلام”.

 

وفقا لبيان مقتضب أصدره محمد عبدالسلام ونشره على حسابه في موقع “تويتر” ليل الخميس، فإن : “اللقاء ناقش العراقيل والاعتداءات المستمرة من دول العدوان والتي تقف حجر عثرة أمام مساعي السلام وكذا استمرار الحصار واحتجاز السفن وأضراره الفادحة بأبناء شعبنا اليمني”.

 

رئيس الوفد المفاوض وناطق “أنصار الله” محمد عبدالسلام، أضاف في بيانه أن اللقاء ناقش أولويات خطوات إحلال السلام، وذكر “الإشكالات التي تواجه الملفات الإنسانية الملحة” و”تأخير إنجاز ملف الأسرى رغم مبادراتنا المتكررة الهادفة الى محاولة الإسهام في الدفع به نحو التنفيذ الكامل”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.