المصدر الأول لاخبار اليمن

تورط إعلامي شهير في مقتل قيادات عسكرية بارزة في قوات “هادي” والإصلاح

مارب // وكالة الصحافة اليمنية //

 

اتهمت قيادات عسكرية في وزارة الدفاع لتابعة لحكومة “هادي” مراسل إعلامي شهير في رفع احداثيات دقيقة عن تجمعات لقيادات عسكرية في قوات “هادي” وحزب الإصلاح في العديد من الجبهات.

 

وأكدت وسائل إعلامية تابعة للتحالف، أن قناتي “العربية والحدث ” كانتا قد استغنتا عن الإعلامي محمد العرب بصورة مفاجئة، وذلك بعد الكشف عن تورطه وارتباطه المباشر بالمخابرات الإماراتية، وتزويدها بمعلومات واحداثيات دقيقة عن ضباط سعوديين، وقيادات عسكرية بارزة في التحالف موالية لـ “حزب الإصلاح”، تقف عائقا أمام استحواذ القوات الإماراتية على المسرح العملياتي الميداني في مختلف الجبهات التي يزورها “العرب”، وهو ما أكده المصور السابق في قناة “لعربية” عبدالله صلاح، الذي كان مرافقا للعرب طيلة السنوات الماضية.

 

موضحة عن مصادرها التي طالبتها عدم ذكر اسمها، أن محمد العرب بعد أن عمل لمدة عام كامل لصالح قناة “سكاي نيوز” الإماراتية، عاد للعمل مع قناة “العربية” السعودية نتيجة ضغوطات إماراتية، بهدف تسهيل تنفيذ مهمة جديدة في الجبهات، تتمثل في رفع إحداثيات دقيقة عن تحركات القيادات العسكرية المؤثرة في قوات “هادي” والإصلاح.

 

مبينة أن عدد من القيادات العسكرية التابعة لـ”هادي” والإصلاح، ناقشت وبجدية حقيقة تورط “العرب” في الضربات الجوية الإماراتية التي تدرج تحت مسمى “الخاطئة” كانت آخرها استهدفت يوم أمس الأول تجمعا لمسلحي التحالف في جبهة نهم، عقب زيارة “محمد العرب” للموقع المستهدف، أسفرت عن مقتل وإصابة العديد من المسحلين بينهم قيادات بارزة.

 

لافتة إلى أن تلك الغارات تكررت خلال الفترات السابقة في كافة الجبهات التي يزورها “العرب” بحجة إعداد تقارير تلفزيونية ميدانية.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.