المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء تكبد التحالف خسائر قاسية خلال أقل من 72 ساعة في نجران

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

تلقت قوات التحالف المأجورة سعوديا في جبهة نجران الحدودية ضربات قاسية وخسائر كبيرة في العتاد البشري والعسكري على أيدي قوات الجش اليمني مسنودة باللجان الشعبية خلال أقل من 72 ساعة ردا على تقدمات التحالف.

وتضمنت الخسائر البشرية مصرع واصابة العشرات في صفو الجنود المأجورين الذين استقدمتم السعودية للقتال في صفوفها بجبهات الحدود ، فيما شملت الخسائر المادية اسقاط طائرة تجسس وتدمير عدد من المدرعات والآليات العسكرية.

مصدر عسكري أكد أن وحدة هندسة الجيش واللجان الشعبية تمكنت اليوم الأربعاء , من تدمير آلية عسكرية للتحالف محملة بالجنود بكمين محكم في صحراء الأجاشر ومصرع طاقمها.

واستعرض المصدر ما تعرضت له قوات التحالف من خسائر أمس الثلاثاء ، مؤكدا مصرع واصابة عدد من جنود التحالف إثر كمين محكم استهدف آليتهم في صحراء الأجاشر قبالة نجران و أعطاب مدرعة ومصرع طاقمها ومن كان بجوارها إثر استهدافها بصاروخ موجه في مربع شجع غرب نجران ، فيما تمكنت وحدة القناصة من قنص جندي واعطاب آلية عسكرية في رشاحة الغربية.

وكانت الدفاعات الجوية اسقطت أمس الأول طائرة تجسس للتحالف بسلاح مناسب خلال قيامها بمهام عدائية في الصوح قبالة نجران ، إلى جانب تدمير وحدة الهندسة لمدرعة سعودية بكمين هندسي بذات المكان.

كما تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية من كسر زحفين لقوات التحالف الاول في العطفين بالأجاشر خلف قتلى وجرحى وخسائر مادية ، فيما تم كسر الزحف الثاني على مواقع للجيش في صحراء الأجاشر سقط خلالها اعداد من جنود التحالف بين قتيل وجريح.