المصدر الأول لاخبار اليمن

أبناء مديرية الثورة بأمانة العاصمة يباركون العمليات العسكرية والأمنية

صنعاء//وكالة الصحافة اليمنية//
بارك أبناء مديرية الثورة بأمانة العاصمة اليوم انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وآخرها العمليتين العسكرية البنيان المرصوص، والأمنية ” فأحبط إعمالهم “.
وأكد أبناء مديرية الثورة في وقفة قبلية مسلحة لهم اليوم استمرار رفد الجبهات بالمقاتلين ودعمها بالمال والرجال والعتاد حتى تحقيق النصر.

وفي وقفة التي حضرها عضوا مجلسي النواب محمد الطوقي والشورى لطف الجرموزي والأمين العام المساعد لمجلس الوزراء يحي الهادي ووكيل الأمانة لقطاع الأحياء الدكتور قناف المراني والوكيلان المساعدان بالأمانة أحسن القاضي ومحمد سريع ، أشار عضو مجلس الشوري خالد المداني إلى أن عملية البنيان المرصوص التي انجزت خلال أيام أذهلت العالم حيث استطاع خلالها أبطال الجيش واللجان الشعبية من اكتساح العدو رغم ما أعدوه من تسليح وعتاد لخمس سنوات.

وأشاد بدعم أبناء مديرية الثورة للجبهات وتضحياتهم في الدفاع عن الوطن .. مؤكدا على مواصلة الثبات والصمود حتى تحقيق النصر المؤزر .
من جهته أشار مدير عام مديرية الثورة محمد الدرواني إلى أن الوقفة تأتي في إطار الدعم المعنوي والمادي للجيش واللجان الشعبية .. لافتا إلى أن أبناء مديرية الثورة سيسرون قافلة غذائية وعينية كبرى للمرابطين في جبهة نهم .

إلى ذلك أكد البيان الصادر عن الوقفة استمرار أبناء مديرية الثورة في رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد، مؤكدا رفض الشعب اليمني القاطع لصفقة العار ” صفقة ترامب” ووقوفهم مع القضية الفلسطينية .
حضر الوقفة أعضاء الهيئة الإدارية والمجلس المحلي والاشرافي بالمديرية ومشائخ الأحياء والحارات ومدراء وموظفي المكاتب التنفيذية وجمع غفير من أبناء المديرية.