المصدر الأول لاخبار اليمن

شاهد بالفيديو .. الجيش الإسرائيلي يُنكل بجثة شاب فلسطيني بطريقة مهينة مستخدمًا جرافة

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//

في صورة تعكس الحقد الإسرائيلي تجاه الفلسطينيين وتواصل ارتكاب الجرائم البشعة بحقهم، يعمد جنود الاحتلال إلى ممارسة اقسى وسائل التنكيل سواء بالأحياء أو الأموات دون فرق.

ففي واحدة من تلك الممارسات البشعة أقدم الجيش الإسرائيلي على قتل شاب فلسطيني اليوم الأحد وسحب جثته مستخدمًا جرافة تم ربطه في مقدمتها بطريقة لا تليق حتى بالحيوانات.

وفي الوقت الذي حاول مجموعة من الشباب الفلسطينيين نقل جثة زميلهم، قام جنود الاحتلال بإطلاق النار عليهم مباشرة وأصابوا شابين، بعد اقترابهم من السياج الأمني جنوبي قطاع غزة.

وبطريقة مهينة قامت الجرافة برفع جثة الشاب عدة مرات في محاولة لتعليقها، الأمر الذي يؤكد أن جنود الاحتلال لم يكلفوا أنفسهم عناء نقل جثمان الشاب أو حتى تعليقه في الجرافة أو تركه مكانه ليحمله زملاءه فيما بعد، وبعد محاولات مستمرة نجح سائق الجرافة في غرس إحدى شفرات الرافعة في كنزته ورفعه، في طريقة مؤلمة، أثارت ردود أفعال واسعة.

هذا وتفرض إسرائيل حصاراً على سكان غزة، البالغ عددهم أكثر من مليوني نسمة، منذ فوز حركة “حماس” في الانتخابات التشريعية، يناير/كانون الثاني 2006، وشدّدته في العام التالي، إثر سيطرة الحركة على القطاع، بعد خلافات مع حركة فتح، لا تزال مستمرة.