المصدر الأول لاخبار اليمن

مقبولي يحضر تدشين التقرير السنوي لمؤسسة الشعب 2019م

صنعاء//وكالة الصحافة اليمنية//
أكد نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي أن مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية جسدت بمشاريعها الخيرية رؤية الشهيد صالح الصماد ” يدٌ تبني ويدٌ تحمي” ما يجعلها شريكا أساسيا في تحقيق الرؤية الوطنية.

وأشار مقبولي خلال تدشين التقرير السنوي لمؤسسة الشعب 2019م اليوم بصنعاء بحضور نائب رئيس مجلس النواب عبد السلام هشول ونائب رئيس مجلس الشورى عبده محمد الجندي، إلى دور مؤسسة الشعب وإسهاماتها في مجالات التعليم والصحة والإغاثة خلال العام الماضي.

واعتبر نائب رئيس الوزراء مؤسسة الشعب نموذجا لمؤسسات المجتمع المدني .. مؤكدا أن حكومة الوفاق الوطني ستقدم الدعم لهذه المؤسسة بما يمكنها من القيام بدورها.

من جانبه أشار المدير التنفيذي لمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية الدكتور أحمد الكبسي إلى الصعوبات التي واجهت المؤسسة خلال العام الماضي.

ولفت إلى النجاحات التي حققتها المؤسسة بجهود كادرها في مجالات البناء والتنمية وتعزيز التكافل الاجتماعي وترسيخ الهوية اليمنية والإيمانية.

وأكد استمرار مؤسسة الشعب في هذا العطاء والتخفيف من تداعيات العدوان والحصار .. مشيرا إلى أن المؤسسة نفذت خلال العام 2019 م مشاريع استفاد منها ما يزيد عن 400 ألف شخص بمختلف المحافظات بتكلفة اجمالية تجاوزت 300 مليون ريال.

حضر حفل التدشين عضو اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء القاضي محمود بازي ووزراء الشئون الاجتماعية عبيد سالم بن ضبيع والنقل زكريا الشامي وحقوق الإنسان رضية عبد الله وعدد من أعضاء مجلس الشورى ونائب وزير الكهرباء عبد الغني المداني.

قد يعجبك ايضا