المصدر الأول لاخبار اليمن

اتحاد البلياردو يُكرم أبطال اللعبة في منافسات الفقيد معين الحربي

صنعاء/ علي السعيدي

كرم الاتحاد اليمني العام للسنوكر والبليارد أبطال بطولة الفقيد معين الحربي اليوم السبت، التي نظمها الاتحاد العام للعبة على مدى خمسة أيام، واقيمت على صالة الاتحاد في مقره الجديد بمجمع حدة خلف حديقة السبعين بمشاركة 90 لاعب في ثلاث منافسات (السنوكر كبار- والبليارد كبار- وناشئين).
وفي حفل التكريم الذي بدأ بالنشيد الوطني ثم آيات من الذكر الحكيم، القى كلمة اللاعبين الأخ علي المهتدي لاعب المنتخب الوطني، عبر من خلالها عن شكره وتقديره للاتحاد العام على هذه اللفتة الكريمة حيال ما قدمه الفقيد معين الحربي في مسيرته في اللعبة كلاعب وحكم، وقدم أسفه على تجاهل وزارة الشباب والرياضة في حضور ممثلًا عنها حفل التكريم.

وتحدث أمين عام فرع اللعبة بالأمانة الأخ مصطفى قنان عن الفقيد معين الحربي وما قدمه للعبة خلال مسيرته وكذا استفادة اللاعبين منه في التوجيه والارشاد.

وبدأ عضو الاتحاد أحمد المنيفي كلمته بالفاتحة على روح الفقيد، ثم شكر منظمي البطولة والقائمين عليها، وتمنى استمرارها بشكل سنوي.
عقب ذلك جرت مراسيم تكريم المشاركين والمساهمين في نجاح البطولة ومنها إعلاميًا ” وكالة الصحافة اليمنية” ومن ثم تكريم الأبطال الثلاثة من كل فئة على النحو التالي:

الناشئين

المركز الأول/ أحمد ياسين اليوسفي-كأس- ذهبية – شهادة
الثاني/ زكريا الأهدل- فضية – شهادة
الثالث/ محمد طلال الصنوي- برونزية- شهادة

كبار البلياردو

الأول/ سامي محمد حسين- كأس – ذهبية
الثاني/ محمد محمد راجح-فضية – شهادة
الثالث/ ناصر حسين حيدر- برونزية- شهادة

السنوكر

الأول هيثم عبد الكريم الحمادي –كأس –ذهبية- شهادة
الثاني/ جمال عبد الله مقبل عقلان- فضية – شهادة
الثالث/ عبد الملك السري- برونزية- شهادة

حفل الاختتام أمين عام الاتحاد الكابتن أحمد عزي الشريف ورئيس لجنة الحكام الكابتن سمير القاسمي وجمع غفير من اللاعبين ومحبي اللعبة.

قد يعجبك ايضا