المصدر الأول لاخبار اليمن

اليوم إعلان البيان المرتقب عن “عمليات الجوف”

اليوم إعلان البيان المرتقب عن “عمليات الجوف”

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

 

من المقرر أن يجري اليوم الثلاثاء، الإعلان عن تفاصيل العمليات العسكرية الدائرة في محافظة الجوف، والتي كانت وزارة الدفاع في حكومة الإنقاذ أعلنت، الأحد، عن “بيان هام سيكشف تفاصيل عملية عسكرية كبرى نفذتها القوات المسلحة خلال الساعات القادمة”.

 

هذا ما أكده نائب رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نائب رئيس التحرير، محمد عبد القدوس، وقال متحدثا عن العمليات العسكرية في محافظة الجوف إن “الإنتصار كبير وعظيم بفضل الله وتضحيات وبطولة رجال الرجال من مجاهدي الجيش واللجان”.

 

وأضاف عبد القدوس في تغريدة له على “تويتر” ليل الاثنين: “غدا باذن الله سيتم الإعلان عن هذا الانتصار الكبير في مرحلته الثانية التي فاقت الاولى بكثير جدا” في إشارة إلى البيان العسكري المرتقب لمتحدث القوات المسلحة اليمنية عن “تفاصيل العملية الكبرى”.

 

ميدانيا، أكدت مصادر عسكرية متطابقة، الأثنين، أن “قوات الجيش واللجان الشعبية استكملت دحر قوات التحالف ومسلحيه من محافظة الجوف بدحرهم من مدينة الحزم المركز الإداري للمحافظة، وأحد أبرز معاقل مليشيات تجمع الإصلاح (الإخوان) وتنظيم القاعدة”.

 

من جهته، أوضح وكيل وزارة الإعلام لقطاع الصحافة في حكومة الإنقاذ، ورئيس اتحاد الإعلاميين اليمنيين، عبدالله علي صبري، أن “معسكر اللبنات آخر معاقل المرتزقة في الجوف وخط الدفاع الأول عن مأرب، بات في مرمى الجيش واللجان الشعبية”.

 

وأضاف صبري الذي نجا من الموت في غارة لطيران التحالف استهدفت حي هائل بالعاصمة صنعاء وقتلت عددا من أفراد اسرته ومدنيين أخرين: “الخارطة المرفقة في طريقها للتغيير بشكل جذري”، مردفا: “بانتظار بيان بشير النصر وناطق القوات المسلحة العميد يحيى سريع”.

قد يعجبك ايضا