المصدر الأول لاخبار اليمن

تعرف على حالة الطقس وتنبيهات الأرصاد خلال الساعات القادمة

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

نبه المركز الوطني للأرصاد الجوية المواطنين سائقي المركبات في المنحدرات الجبلية لمحافظات ( حجة ، المحويت ، ريمة ، إب ، الضالع  وتعز ) من تدني الرؤية بسبب الأتربة وتشكل الشابورة المائية أو الضباب خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وتوقع مركز الأرصاد في نشرته الجوية اليوم الأحد ، حصلت “وكالة الصحافة اليمنية” على نسخة منها ، أن تكون الأجواء صحوة على المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية خلال الليل والصباح الباكر.

وأوضح المركز بأن الاجواء تكون صحوة إلى غائمة جزئيا وقد تهطل أمطار خفيفة متفرقة على أجزاء من المرتفعات الغربية خلال فترتي الظهيرة والمساء ، فيما تكون الاجواء صحوة إلى غائمة جزئيا مغبرة نسبياً على السواحل الغربية وقد تهطل أمطار خفيفة متفرقة على محافظة الحديدة، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية تتراوح مابين 10 إلى 20 عقدة مثيرة للأتربة والرمال.

وأكد أن الأجواء في السواحل الشرقية غائمة جزئيا وغائمة جزئيا غلى غائمة مع اتربة عالقة على السواحل الجنوبية والرياح تتراوح سرعتها من 5 إلى 15 عقدة، وإتجاهاتها شرقية إلى جنوبية شرقية،

وبحسب المركز فإن اجواء المناطق الصحراوية ستكون صحوة ومغبرة نسبيا والرياح شمالية إلى شمالية شرقية تتراوح سرعتها من 5 إلى 15 عقدة، تنشط أحيانا مثيرة للأتربة والرمال ، فيما تكون أجواء غائمة جزئيا على أرخبيل سقطرى والرياح السطحية شمالية شرقية تتراوح سرعتها من 6 إلى  16عقدة.

ولمزيد من التفاصيل عن درجات الحرارة والطقس المتوقع لبعض المدن شاهد النشرة فيما يلي:

قد يعجبك ايضا