المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء تزف 20 عريسًا من المرابطين في محور الجوف

خاص //  وكالة الصحافة اليمنية //


احتفل 20 عريساً من أبناء الجيش واللجان الشعبية بمحور الجوف اليوم في صنعاء بإكمال نصف دينهم في عرس جماعي، هو الثامن الذي نظمته مؤسسة يمن ثبات التنموية بدعم الهيئة العامة للزكاة ضمن “مشروع العفاف”.

 

وفي الاحتفال اعتبر مدير مشروع العفاف بمؤسسة يمن ثبات ياسر الجرادي، تنظيم العرس الجماعي الثامن الذي تنظمه المؤسسة بدعم هيئة الزكاة، خطوة إيجابية لتعزيز التكافل المجتمعي، خاصة لرجال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات.

وأشار إلى أن الأعراس الجماعية التي تسهم في التخفيف من تكاليف المهور والأعراس، رسالة لقوى العدوان بصمود أبناء اليمن وممارسة حياتهم وتنظيم الأفراح رغم استمرار العدوان والحصار .. مثمنا دعم الهيئة العامة للزكاة لمثل هذه المشاريع الخيرية والتكافلية.

 

ودعا الجرادي رجال المال والأعمال وفاعلي الخير إلى دعم المشاريع الإجتماعية الهادفة إكمال نصف دين الشباب والفتيات وتخفيف أعباء المهور سيما في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.

وتطرق إلى إهتمام السيد القائد عبدالملك الحوثي بالمرابطين وتأكيده على مؤسسة يمن ثبات بتوفير الرعاية الإجتماعية والصحية لأسرهم وأبنائهم .. مبيناً أن تنظيم العرس الجماعي الثامن يتزامن مع انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

فيما أشار المدير المالي بمؤسسة يمن ثبات إبراهيم مسفر إلى أهمية الأعراس الجماعية للتخفيف من أعباء تكاليف الزواج والمساهمة في مساعدة أبناء الجيش واللجان الشعبية لإكمال نصف دينهم.

وأكد أن الأعراس الجماعية للمرابطين في الجبهات يشجعهم على مواصلة الصمود ذوداً عن حياض الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

ودعا مسفر الميسورين والتجار ورجال الخير إلى دعم مشاريع رعاية أسر المرابطين، كونها جادت بأبنائها في الدفاع عن الوطن وأمنه وسيادته واستقلاله.

وكان المحتفى بهم زاروا ضريح الشهيد صالح الصماد ورفاقه بميدان السبعين وشهداء روضة الخمسين بالعاصمة صنعاء.. وقرؤوا الفاتحة على ارواحهم الطاهرة.