المصدر الأول لاخبار اليمن

“اللواء السادس صاعقة” في الضالع يعتقل قائد مقاتلي سادة حمر ويتهمهم بالخيانة

الضالع – خاص/وكالة الصحافة اليمنية//

نشبت خلافات حادة إثر تبادل للاتهامات بين قيادات مسلحي التحالف في الضالع، عقب تكبد قواهم خسائر فادحة في جبهة الجب على أيدي مقاتلي الجيش واللجان الشعبية الذين نفذوا التفافًا ناجحًا نتج عنه قتل وأسر عددًا منهم.
وقامت قيادة مسلحي التحالف أمس الخميس بإلقاء القبض على القيادي علي الشمه وثلاثة من مرافقيه وألقتهم في السجن، عقب تلقيها توجيهات من قائد اللواء السادس صاعقة عبد العزيز الهدف، الذي أوصلته شكوكه إلى تحميل علي الشمه سبب الخسارة كون أغلب المقاتلين المتواجدين في منطقة الجب من أبناء سادة حمر.

هذا وقوبلت توجيهات الهداف الأخرى بالقبض على عشرة أفراد مطلوبين ومتهمين بالتواطؤ، بالرفض من قبل مدير مكبت الهدف، محمد قاسم، كون أحد الأفراد المطلوبين والذي يتواجد في العاصمة صنعاء التي فر إليها عقب قيامه بقتل أحد مجندي التحالف في موقع عقيده العام الماضي أحد أقربائه.

الخلافات والاتهامات التي دبت في صفوف مسلحي التحالف في الضالع، صاحبتها تسريب معلومات من الجهات المختصة، أكدت أن مدير مكتب قائد اللواء السادس صاعقة المدعو محمد قاسم هو المتهم الأول الذي يقف خلف خسائر مسلحي التحالف في منطقة الجب.

فيما أشارت المعلومات التي تم تسريبها، إلى أن هناك نية مبيتة من قبل قائد اللواء السادس صاعقة عبد العزيز الهدف بتصفية قيادة سادة حمر، الذين شكلوا إضافة قوية لمسلحي التحالف وضحوا بالكثير من أبناء قبيلتهم لمواجهة الجيش واللجان الشعبية وكان آخر قتلاهم اسماعيل الاعجم.

قد يعجبك ايضا