المصدر الأول لاخبار اليمن

ناشط سعودي يحذر من مخطط تخريبي يستهدف مونديال قطر 

 

الرياض: وكالة الصحافة اليمنية//

حذر الناشط السعودي عبدالرحمن السحيمي، في رسالة وجهها للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز، من مخاطر مخطط سعودي يهدف إلى تخريب مونديال قطر عام 2022.

وقال السحيمي في فيديو نشره عبر موقع “يوتيوب” معنوناً إياه بـ”قبل فوات الأوان” إنه “يمكن بسهولة تخريب مونديال قطر عام 2022 عبر عملية تفجيرية إرهابية”.

وأضاف أن “كأس العالم لن يقام في قطر، لأن سيارة مفخخة تنفجر ستدفع المنتخبات المشاركة إلى عدم المغامرة”.

إلى ذلك، أكد السحيمي أن “مجلسا تنسيقيا بين السعوديين، بينهم 3 أمراء من الأسرة الحاكمة، قرروا دعم الأمير أحمد بن عبدالعزيز لولاية العهد، على أُسس أن تكون السعودية بنظام دستوري وبرلمان منتخب وأن تكون المملكة دولة مؤسسات”.

وطالب السحيمي “الملك سلمان بتنحية نجله وسحب كل المناصب منه، وتعيين الأمير أحمد كولي للعهد، بعدما آلت آليه الأمور من حرب اليمن ودعم الأكراد في تركيا وبعض الجهات في سوريا والعراق، ووصول الأمور في المملكة إلى الحضيض”.

وأشار إلى أن “مجلس التنسيق بين السعوديين” بدأ بمراسلة بعض الجهات الخارجية والبرلمانات، بما في ذلك الكونجرس الأمريكي، وتلقي رسائل إيجابية من بعض الدول، إضافة إلى تلقيه الدعم من مليار ونصف مليار مسلم”.

واتهم الناشط السعودي القضاء في بلاده بأنه صار مسيساً، وتطرق في حديثه إلى مقتل الصحفي جمال خاشقجي الذي قال إنه “قتل غيلة دون أن يحاسب القاتل الفعلي”.

وأكد السحيمي علمه بالاسم الحقيقي للشخص الذي جرى تكليفه بجثة خاشقجي، مشيراً إلى أنه سيوصله إلى اللجان المعنية بالتحقيق في الأمم المتحدة.

قد يعجبك ايضا