المصدر الأول لاخبار اليمن

تفاصيل جديدة عن سقوط قاتل 6 من أفراد أسرته في شرعب

تفاصيل جديدة عن سقوط قاتل 6 من أفراد أسرته في شرعب

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

ألقت شرطة محافظة تعز القبض على المطلوب للعدالة “علي عبد المغني فرحان”، المتهم بقتل 6 من أفراد اسرته في مديرية شرعب السلام، خلال أقل من 24 ساعة على ارتكاب جريمته.

 

وأوضح أمن المحافظة، وفقا لما نقله مركز الإعلام الأمني أن “المتهم ارتكب جرائم القتل، بحق المجني عليهم يوم أمس الأثنين (1يونيو) في قرية الزيلة عزلة الزوحة بمديرية شرعب السلام”.

 

أمن محافظة تعز، أفاد بأن “المتهم علي عبد المغني فرحان، أحد المقاتلين مع فصيل الداعشي المرتزق أبو العباس في تعز منذ بداية العدوان، وقد ألقي عليه القبض بعد أن قاوم رجال الأمن”.

 

وفقا لأمن المحافظة، فإن “المتهم قتل يوم أمس الاثنين، كلا من : والده عبد المغني عبده فرحان (45 عاما) واخته شيماء عبدالمغني (16عاما) وصفاء (12 عاما)، وأخيه أيهم (10 أعوام)”.

 

كما قتل المتهم من أفراد اسرته، “كلا من: “افتكار جسار محمد عثمان (40عاما) من أهالي قفاعة مخلاف شرعب السلام، ومهيله حميد احمد حسن المقدم (40عاما) من أهالي الشريف شرعب السلام”.

 

وقد أحيل المتهم بعد القبض عليه إلى الاجراءات القانونية، حيث ما تزال التحقيقات جارية مع المتهم لمعرفة دوافع اقدامه على قتل 6 من أفراد اسرته، واستكمال ملف قضيته لإحالته إلى أجهزة العدالة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.