المصدر الأول لاخبار اليمن

محامي عفاش ينتقد ارتهان ابنائه للإمارات وينصحهم بنسيان السلطة

محامي عفاش ينتقد ارتهان ابنائه للإمارات وينصحهم بنسيان السلطة

الرياض// وكالة الصحافة اليمنية//

 

انتقد محامي علي صالح عفاش، المقيم في الرياض محمد محمد مهدي المسوري ارتهان أفراد عائلة عفاش وقيادات في المؤتمر الشعبي العام للإمارات وأجندتها التمزيقية لليمن، ونصحهم بـ “نسيان العودة إلى السلطة”.

 

واتهم المحامي محمد المسوري، الذي التحق بمرتزقة الرياض عقب افشال مخطط “خيانة 2 ديسمبر” قيادات في المؤتمر الشعبي وأبناء الرئيس السابق وأفراد عائلته داخل اليمن وخارجه، بارتكاب “اخطاء تسببت بكوارث لليمن”.

 

المسوري، قال في تغريدات على حسابه بموقع “تويتر” مساء السبت، إن احمد علي وطارق وعمار ويحيى محمد عبدالله صالح بارتهانهم للامارات واجندتها “يعيقون استعادة الدولة ويلتقون مع الحوثيين في الحرب على الشرعية”.

 

وأضاف: “لا تقولوا أنكم ضد الحوثي. بينما أهدافكم وأهداف الحوثي واحدة”. متهما أبناء الرئيس السابق علي صالح وابناء اخوته بالتسبب في تدمير اليمن وتمزيقه بسعيهم للعودة إلى السلطة وحكم اليمن مهما كان الثمن لذلك.

 

المحامي المسوري، الذي صار بوقا للسعودية، خاطب عائلة الرئيس السابق، قائلا: “إفهموا، هدفنا استعادة دولة وإنهاء الإنقلاب، والشرعية هي سلطة الدولة. ويكفيكم أخطاء سببت للوطن كوارث كبيرة، وقولوا ما شئتم!”.

 

وفي تغريدة أخرى، زعم المسوري الذي كان مقربا من علي صالح وابنائه وابناء اخيه، أنه لا يستطيع الوقوف معهم كما كان حتى ماقبل ديسمبر 2017، أو السكوت على توجههم الذي وصفه بأنه “ضلالة” و”نكاية قاتلة لليمن”.

 

وخاطب أبناء عفاش وأفراد عائلته داخل اليمن وخارجه، قائلا: “يا أصحابنا مش أحنا في عصر الجاهلية. نسير بعدكم ولو كانوا على ضلالة”. مردفا: “قلنا لكم الثوابت الوطنية لن نفرط فيها. قلنا لكم شبر مع الدولة ولا ذراع مع الامارات”.

 

وأضاف ناصحا أحمد علي صالح وطارق وعمار ويحيى محمد عبدالله صالح، بأن ينسوا العودة إلى السلطة، بوصفها سبب تدمير اليمن: “نحن مع استعادة الدولة لا إعادة السلطة”. وأردف: “الاستمرار في النكاية القاتلة جريمة”.

 

وهاجم محامي علي صالح، في وقت سابق، ارتهان عمار وطارق ويحيى عفاش لأجندة الامارات في دعم ما يسمى “المجلس الانتقالي الجنوبي” ومليشياته وسعيها إلى فصل جنوب اليمن، وانشاء دويلة تابعة لها ولخدمة اطماعها في سواحل اليمن وموانئه.

قد يعجبك ايضا