المصدر الأول لاخبار اليمن

أول رد من صنعاء .. العواضي يفجر الوضع في البيضاء بدعم التحالف

صنعاء | وكالة الصحافة اليمنية //

 

 

 

أعلن ناطق الجيش باسم اليمني العميد يحيى سريع أن المرتزق ياسر العواضي قام بتفجير الوضع في البيضاء بدعم مباشر من دول التحالف.

وقال العميد سريع في بيان له مساء اليوم الأربعاء: “ما حدث اليوم في مديرية ردمان منطقة آل عواض بالبيضاء هو اعتداء واضح وسافر على المواطنين والجيش واللجان الشعبية”.

وأكد أن المرتزق ياسر العواضي قام  بالاعتداء على المواطنين ومواقع الجيش واللجان الشعبية، بمساندة من قبل تحالف العدوان بكل أنواع الدعم المالى واللوجستي والتسليح والتدريب والانتشار في الجبال والتحريض الطائفي والمناطقي، سعيا منه لتفجير الوضع في المنطقة دون أي مبرر.

ولفت العميد سريع إلى أن المدعو العواضي ينساق مع دول التحالف لتنفيذ أجندتها بعد أن استلم مساعدات عسكرية وأموالاً وسلاحاً، ورفض كل الوساطات من مشائخ وعقلاء القبائل.

وتابع قائلاً: “إن العواضي قام بعد ظهر اليوم بتفجير الوضع بدعم مباشر من دول التحالف، وهو ما يحتم علينا في القوات المسلحة التصدي له والدفاع عن المواطنين وحفظ البلد وأمنه واستقراره، متوكلين على الله سبحانه وتعالى”.

وطمأن سريع الجميع من أبناء الوطن الشرفاءـ خاصة محافظة البيضاءـ بأن القوات المسلحة ستظل إلى جانبهم لحمايتهم من أدوات تحالف العدوان.

داعياً كل قبائل البيضاء وأحرار مديرية ردمان وعقال آل عواض للوقوف إلى جانب الدولة ضد قطاع الطرق وأدوات التحالف الذين يتاجرون بدماء الأبرياء، حتى تأمين المنطقة وقطع دابر المعتدين.

قد يعجبك ايضا