المصدر الأول لاخبار اليمن

مصرع واصابة قيادات عسكرية بارزة موالية للتحالف في ردمان ..” اسماء”

خاص//وكالة الصحافة اليمنية//

 

                                                                                                                                                                                                                                                                                                        لقي عدد من القيادات العسكرية البارزة في قوات التحالف ومسلحي ياسر العواضي، اليوم الخميس، مصرعهم في جبهة ردمان بمحافظة البيضاء، خلال المواجهات مع الجيش واللجان الشعبية التي انتهت بالسيطرة على مواقع استراتيجية واقتحام قوات صنعاء لمديرية ردمان.

وكشفت مصادر خاصة لـ “وكالة الصحافة اليمنية ” أن من بين أبرز قتلى القيادات العسكرية للتحالف، العميد فيصل الجوفي، نائب مدير أمن محافظة البيضاء، قائد ما يسمى الواء 177 مشاة ، والقيادي الميداني مهدي السعيدي ‏الأخ غير الشقيق للقائد العسكري البارز في صفوف قوات التحالف الصريع “عبدالرب الشدادي”، والقيادي الميداني في ميليشيات ياسر العواضي  “حسين صالح الطاهري”، ومحمد احمد عوض الثابتي، ونصر ناجي الراجحي وشقيقه محمد، وحزام عبدالقوي الراجحي، وعلي عبدربه الراشدي، وجبر علي الحنشلي، وناصر محمد زنقوب، وصالح عبدالله الثابتي.

وفيما أصيب عدد كبير من قيادات قوات التحالف ومسلحي العواضي، أبرزهم العميد عبدالرب صالح الإدريسي قائد ما يسمى محور البيضاء، والعقيد حسين عامر التيسي أركان حرب “اللواء 177 مشاة ” واحمد صالح القحاش، وناصر عبدربه الحمزي، وصالح احمد محمد الراجحي، صالح علي السباعي.

وأشارت المصادر، إلى أن مصير عدد من قيادات الصف الاول لقوات التحالف وميليشيات العواضي، في جبهة ردمان بمحافظة البيضاء، لا يزال مجهولا حتى الان.

وأكدت المصادر مصرع عشرات المجندين في صفوف التحالف وحدوث خسائر كبيرة في العتاد العسكري خلال المواجهات في ردمان.

قد يعجبك ايضا