المصدر الأول لاخبار اليمن

ترتيبات لبناء مدينة طبية في محافظة إب

إب/وكالة الصحافة اليمنية//

تفقد نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي شرف الدين ووكيل الوزارة للشؤون التعليمية الدكتور غالب القانص اليوم، سير العمل في المرحلة الأولى من استكمال مشروع إنشاء مبنى كلية الطب بجامعة إب.

تتضمن المرحلة الأولى من المشروع تشطيب عدد من المدرجات والقاعات والمعامل والمكاتب تلبية لمتطلبات كلية الطب والعلوم الصحية.

وخلال الزيارة ومعهما رئيس الجامعة الدكتور طارق المنصوب وعميد الكلية الدكتور مختار الدميني ومستشار الوزير الدكتور محمد ضيف الله الشماري ومدير ضمان الجودة بمجلس الإعتماد الأكاديمي الدكتور نعمان فيروز، أشار الدكتور شرف الدين، إلى أهمية لإنجاز مشروع مبنى كلية الطب بجامعة إب.

ولفت إلى دور جامعة إب في مختلف المجالات .. منوها بجهود قيادتي الجامعة والكلية وكافة المعنيين في استكمال إنشاء المبنى الذي يعد نواة لمدينة طبية يمكن من خلالها النهوض بالقطاع الطبي والصحي في المحافظة.

من جانبه أكد رئيس الجامعة استمرار العمل في استكمال البنية التحتية المتعثرة إنطلاقا من مبنى كلية الطب يليه مبنى المكتبة المركزية ومبنى كلية الزراعة والمباني المزمع استكمالها كمستشفى جامعي.

بدوره أشاد مدير الجودة بمجلس الإعتماد الأكاديمي الدكتور نعمان بالنجاحات التي حققتها جامعة إب في تطوير وتجويد العملية التعليمية.

رافقهما خلال الزيارة عميد مركز الإستشارات الهندسية الدكتور عبدالحق الدميني وأمين الجامعة المساعد رياض ماطر.

قد يعجبك ايضا