المصدر الأول لاخبار اليمن

مصرع قيادات عسكرية من الصف الأول موالية لقوات التحالف في العبدية

خاص//وكالة الصحافة اليمنية//

 لقي عدد من القيادات العسكرية البارزة من قوات التحالف، اليوم الخميس، مصرعهم في المعارك التي تشهدها جبهة العبدية جنوب غرب محافظة مأرب.

وكشفت مصادر خاصة لـ“وكالة الصحافة اليمنية” أن من بين أبرز قتلى القيادات العسكرية في قوات التحالف من مجندي قبائل مراد بجبهة العبدية، نصر عامر الصالحي، ومحسن أحمد البامي، وعبدالله محمد ابو عشه، وحمزة ناصر صالح بحيبح، وصقر ناصر مسعود بحيبح، وقيس حسين علي عبدربه القاضي، وناجي صالح الصبري، وناجي طالب حسين شعفه المرادي.

وأوضحت المصادر بأن عددا كبيرا من مجندي التحالف أصيبوا في معارك العبدية، أبرزهم وضاح عايض المرادي ومنصور حسين نمران، ومنصور حسين العود، وعبدالواحد البطيحة، وسعيد بن صالح الذنابة، وسعيد احمد بقلان، وعلي أحمد مانعان، ومحمد الراشدي السيفي، وعبدالرحمن ناجي محمد عباد، وعبدالله مظفر الشنواح، وعبدالرحمن صالح بن سالم “ابوقميري”، وعبدالكريم محمد الاعذل، ومرزوق شداد الاعذل.

وأشارت المصادر إلى أن مصير عدد من قيادات الصف الاول لقوات التحالف في جبهة العبدية، لا يزال مجهولا حتى الآن. وأن مستشفيات مأرب وشبوة تمتلئ بجثث قتلى قوات التحالف التي تعرضت لخسائر بشرية في صفوف الجنود وخسائر كبيرة في العتاد العسكري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.