المصدر الأول لاخبار اليمن

اليوم.. في طريقه لحسم لقب الدوري.. ريال مدريد يواجه فياريال

رياضة/وكالة الصحافة اليمنية//

يحل فريق فياريال الإسباني ضيفاً على نظيره ريال مدريد في العاشرة من مساء اليوم على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من عمر “الليغا” الإسبانية، حيث تبدو الفرصة سانحة أمام كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان نحو التتويج بلقب الليغا للمرة الـ34 في تاريخ الفريق الملكي والأولى منذ عام 2017.

 

 

ويتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 83 نقطة وبفارق 4 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة صاحب المركز الثاني برصيد 79 نقطة.

 

ويملك ريال مدريد عدة سيناريوهات للتتويج بالليغا الليلة أبرزها فوزه على فياريال بأي نتيجة، أو سقوط برشلونة أمام أوساسونا في نفس التوقيت على ملعب “كامب نو”، حيث يحتاج ريال مدريد لنقطتين فقط من المباراتين المتبقيتين للفوز باللقب وتعزيز صدارته لقائمة الأكثر تتويجا بالدوري الإسباني في التاريخ.

 

وطالب النادي في بيان رسمي من أعضائه ومشجعيه عدم الذهاب إلى ساحة “سيبيليس” في حالة الفوز بلقب الدوري الإسباني.

 

وجاء في البيان الرسمي للنادي: “ندرك جميعًا الوضع الصعب الذي نعيشه والجهود التي يبذلها المجتمع لمكافحة آثار وباء فيروس كورونا وتساهم كرة القدم أيضًا في ذلك، وتم استئناف المنافسة في سياق معقد وصعب للغاية وحاليًا لدى كل من فريقنا ريال مدريد وبرشلونة خيارات ليكونوا بطلًا لـ الليغا”.

قد يعجبك ايضا