المصدر الأول لاخبار اليمن

الجيش واللجان في تعز يتوعدون التحالف ومسلحيه

الجيش واللجان في تعز يتوعدون التحالف ومسلحيه

تعز// وكالة الصحافة اليمنية//

 

توعدت قوات الجيش واللجان الشعبية في جبهتي تبيشعة وحوامرة بمحافظة تعز، التحالف ومسلحيه بالهزيمة وأنهم “ماضون في مواجهتهم وسيكونون لهم بالمرصاد حتى يتم الانتصار للوطن ولمظلومية هذا الشعب”.

 

جاء ذلك خلال زيارة وفد من السلطة المحلية في محافظة تعز والمكتب الاشرافي لأنصار الله يتقدمهم وكيل محافظة تعز محمد هزاع الحسيني, قوات الجيش واللجان الشعبية في جبهة تبيشعة بمديرية صبر الموادم.

 

وحيا الوفد الزائر “صبر المرابطين في المواقع العسكرية والنقاط الأمنية وصمودهم في مواجهة العدوان ومرتزقتهم وهنأهم بحلول عيد الاضحى المبارك ونقل لهم تحايا القيادة الثورية مثمنين في الوقت نفسه عظمة ما يقومون به”.

 

من جانبه أكد الوكيل الحسيني ان “ثبات المجاهدون في الجبهات وصمودهم في وجه المعتدين يجسد عظمة الانسان اليمني الذي لطالما اتصف بالقوة والبأس الشديد”.

 

وقال: “كما ان الانتصارات التي تتحقق يوما بعد اخر ضد الغزاة وفلول الارتزاق هي نتاج طبيعي لتلك التضحيات والبطولات التي يسطرها الابطال في شتى جبهات وميادين القتال”.

 

بدورهم رحب افراد الجيش واللجان الشعبية بالوفد الزائر وأكدوا أنهم “ماضون في مواجهة العدوان حتى يتم الانتصار للوطن ولمظلومية هذا الشعب”. وجددوا العهد أنهم “سيكونون بالمرصاد للمعتدين واذيالهم من المرتزقة”. معبرين عن “اعتزازهم الكبير باهتمام القيادة وتلمسها اوضاعهم واحتياجاتهم”.

 

وزار وكيل محافظة تعز نعمان الحمري، بمعية عدد من أعضاء المكتب الاشرافي لأنصار الله وقيادات السلطة المحلية والمشائخ والوجهاء، قوات الجيش واللجان الشعبية في جبهة حوامرة بمديرية ماوية، ناقلا اليهم تهاني القيادتين السياسية والثورية وقيادة السلطة المحلية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

 

كما أشاد بـ “المعنويات العالية التي يتحلى بها الجيش واللجان الشعبية والمستمدة من واقع المظلومية التي يعيشها أبناء شعبهم ووطنهم بفعل العدوان والحصار المفروضين عليهما منذ مايزيد عن خمسة أعوام”.

 

مؤكدا أن “تضحيات المجاهدون ودماء الشهداء هي من ستصنع النصر المبين للمؤمنين ولولا هذه التضحيات لما كان لليمن أن يقهر اعتى عدوانا بربري عرفه التاريخ. وينكل بتلك الجيوش المجيشة التي جلبت إليه من أصقاع الأرض ومن كل الاعراق والأجناس بغرض احتلاله واذلال ابنائه”.

 

ومن جانبهم عبر افراد الجيش واللجان الشعبية عن سعادتهم بهذه الزيارة والتي “تؤكد حرص قيادة السلطة المحلية على الاهتمام بهم وتفقد أحوالهم ومشاركتهم افراحهم وانتصاراتهم”. مهنئين قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الاعلى مهدي المشاط بعيد الأضحى المبارك.

 

وخاطبوا التحالف بقيادة السعودية والامارات ومسلحيهم بأن “لا تراجع عن طريق الحق الذي اختاروه بمحض إرادتهم والمتمثل في طريق الجهاد المقدس حتى تحقيق النصر المبين بعون الله وتأييده”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.