المصدر الأول لاخبار اليمن

اللواء الصيفي يعد منتسبي الداخلية في الحديدة بالإثابة والعقاب

اللواء الصيفي يعد منتسبي الداخلية في الحديدة بالإثابة والعقاب

الحديدة// وكالة الصحافة اليمنية//

 

شدد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، لدى تفقده الوحدات الامنية في محافظة الحديدة، على الالتزام بحسن التعامل مع المواطنين وخدمتهم وفق النظام والقانون، واعدا الملتزمين بالمكافآة والثواب ومتوعدا المخالفين والعابثين بالعقاب.

 

وتفقد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي ومعه رئيس مصلحة خفر السواحل اللواء عبد الرزاق المؤيد، ومدير التدريب في وزارة الداخلية العقيد احمد الطالبي، أحوال المرابطين في ادارة أمن المحافظة، ومراكز الشرطة، وقوات النجدة وقوات الأمن المركزي والبحث الجنائي وخفر السواحل، وشرطة المرور، وحراسة المنشآت، ونقاط الحزام الأمني لمدينة الحديدة، وعدد من النقاط والدوريات داخل المدينة.

 

اللواء الصيفي، الاحد، تبادل مع قيادة وضباط وصف وجنود الوحدات الأمنية التهاني بعيد الأضحى وقدم لهم الهدايا العيدية .. مؤكداً أن يقظة وثبات الأجهزة الأمنية ومنتسبيها إلى جانب تعاون المواطنين، كان له الفضل في تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة في محافظة الحديدة ومختلف المحافظات.

 

منوها بأن “حالة الأمن التي ينعم بها المواطنون في المحافظات الحرة التي يديرها المجلس السياسي الأعلى مقارنة الأوضاع التي تعيشها المحافظات الواقعة تحت سلطة قوى الاحتلال، والتي تجتاحها أعمال القتل والاغتيالات والتفجيرات والاعتقالات”.

 

وشدد على “ضرورة رفع مستوى اليقضة والحس الأمني لدى منتسبي الأجهزة الأمنية للحفاظ على الأمن والاستقرار وصون المقدرات والممتلكات العامة والخاصة، كما اكد اهمية التعامل الحسن مع المواطنين وتقديم الخدمات لهم وفق القوانين”.

 

لافتا إلى ان “قيادة وزارة الداخلية ستكافئ المحسن من رجال الأمن ، وفي ذات الوقت لن تتهاون مع المتجاوزين للقوانين والعابثين”.

 

إلى ذلك تفقد اللواء علي سالم الصيفي ورئيس مصلحة خفر السواحل، مراكز الحجز الاحتياطية في مدينة الحديدة ، واطلعا على احوال السجناء.

 

وحث الوكيل الصيفي المسؤولين والعاملين في مراكز الحجز على رعاية النزلاء، وبذل المزيد من الجهود لتحسين أوضاعهم الصحية والإيوائية، والتنسيق مع القضاء والنيابة للتعجيل في البت في قضاياهم.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.