المصدر الأول لاخبار اليمن

رئيس مجلس النواب يؤكد أهمية استنهاض جهود برلمانات العالم لإعانة الشعب اللبناني

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

اكد رئيس مجلس النواب يحيى الراعي أهمية استنهاض جهود كافة برلمانات العالم لتقديم العون والمساعدة العاجلة للشعب اللبناني الشقيق، بما يمكنه من تجاوز الكارثة بكل أبعادها لحث الدول والحكومات والمنظمات الإقليمية والدولية على الاضطلاع بواجبها الإنساني.

وجدد رئيس مجلس النواب في اتصال هاتفي اليوم مع رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري تضامن هيئة رئاسة مجلس النواب وأعضاء المجلس مع الشعب اللبناني الشقيق في مواجهته للتداعيات الكارثية المترتبة على الانفجار الذي وقع بمرفأ بيروت وخلّف العشرات من الضحايا وخسائر مادية فادحة في الممتلكات.

وعبر رئيس مجلس النواب ، عن صادق العزاء والمواساة لأسر الضحايا .. سائلا المولى جلّت قدرته الرحمة للضحايا، والشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

وأعرب رئيس مجلس النواب عن ثقته والشعب اليمني بعزيمة وإصرار الشعب اللبناني وقيادته ومقاومته وتلاحم أبنائه وقدرتهم على مواجهة التحديات والكوارث ومعهم كل أبناء الأمة للخروج من هذه المحنة.

فيما عبر رئيس مجلس النواب اللبناني عن خالص شكره وتقديره وأعضاء مجلس النواب اللبناني للموقف الأخوي التضامني النبيل الذي عبر عنه رئيس مجلس النواب اليمني.

وأشاد بموقف الجمهورية اليمنية قيادة وبرلماناً وحكومة وشعباً المتضامن مع الشعب اللبناني في مختلف الظروف التي يمر بها الشعب اللبناني .. متمنيا لليمن الخروج من أزمته وإيقاف الحرب وإنهاء الحصار وأن يعم الأمن والاستقرار ربوع اليمن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.