المصدر الأول لاخبار اليمن

الجيش السعودي يتعرض لخسائر كبيرة عقب هجمات نوعية خاطفة في نجران

خاص: نجران | وكالة الصحافة اليمنية // تعرضت السعودية لخسائر في صفوف قواتها المأجورة وعتادها العسكري بعمليات عسكرية نفذها قوات صنعاء في جبهة نجران خلال الساعات الماضية. وكشف مصدر ميداني في المركز الإعلامي لجبهات الحد الشمالي التابعة لقوات صنعاء ، أن قوات الجيش المسنودة باللجان الشعبية خاضت خلال الساعات الماضية معارك مع قوات التحالف المأجورة […]

خاص: نجران | وكالة الصحافة اليمنية //

تعرضت السعودية لخسائر في صفوف قواتها المأجورة وعتادها العسكري بعمليات عسكرية نفذها قوات صنعاء في جبهة نجران خلال الساعات الماضية.

وكشف مصدر ميداني في المركز الإعلامي لجبهات الحد الشمالي التابعة لقوات صنعاء ، أن قوات الجيش المسنودة باللجان الشعبية خاضت خلال الساعات الماضية معارك مع قوات التحالف المأجورة سعودياً في عدد من جبهات نجران سقط على اثرها مجاميع من الجنود بين قتيل وجريح وتدمير عدد من الآليات العسكرية.

وأفاد المصدر أن وحدة الهندسة في الجيش واللجان الشعبية تمكنت من تدمير ثلاث آليات عسكرية بكمائن هندسية ومصرع واصابة طواقمها منها آلية تحمل معدل 23 في البقع وآليتين في الأجاشر .

وأكد المصدر أن وحدات من الجيش واللجان شنت هجوم مباغت على مواقع عسكرية في منطقة بقاع سقط على اثرها أعداد من القتلى والجرحى ، فيما أطاحت وحدة القناصة بجنديين للتحالف بذات الجبهة.

 مضيفاً أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية تمكنت من افشال محاولة تسلل لجنود التحالف الموالين للسعودية في الربعة قبالة نجران قتل واصيب على اثرها مجاميع من الجنود واجبار من تبقى على الفرار دون تحقيق أي تقدم.

قد يعجبك ايضا