المصدر الأول لاخبار اليمن

لقاء موسع لقبيلة آل سالم بإب رفدا للجبهات ورفضا للتطبيع 

 

خاص // وكالة الصحافة اليمنية//

 

جددت قبيلة آل سالم بمحافظة إب موقفها الثابت في التصدي للعدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال .

 

جاء ذلك خلال لقاء قبلي موسع لمشائخ ووجاهات آل سالم بحضور وكيل المحافظة راكان النقيب والمسؤول الإجتماعي يحيى القاسمي ، حيث أبدى مشائخ ووجهاء آل سالم الأستعداد لإرسال قوافل العطاء بالمال والرجال إلى جبهات العزة والشرف ، مشددين في بيان اللقاء على السير بنهج المسيرة القرآنية في البذل والتضحية والفداء من أجل دين الله والوطن .

وأعلنوا رفضهم التام للتطبيع مع الكيان الصهيوني المحتل لفلسطين ، منددين بالخيانة الإماراتية للأمة والقضية الفلسطينية بالتطبيع مع الصهاينة .

وكان وكيل المحافظة والمسؤول الإجتماعي قد ألقيا كلمتين باللقاء أوضحا فيهما أن قبائل اليمن ساهمت بشكل مشرف في التصدي للعدوان ومواجهته وتعزيز الصمود . مشيدين بمواقف آل سالم من أبناء صعدة وإب وانطلاقتهم في ميادين الجهاد ضد الغزاة والمعتدين.
وشددا على أهمية التحرك الفاعل والقوي في هذه المرحلة لرفد الجبهات وإرسال المقاتلين لتحقيق الإنتصار وتطهير كل شبر من أرض الوطن .

وبدوره حيا عبدالدائم حاجب آل سالم كل الحاضرين في هذا اللقاء من مشائخ ووجهاء آل سالم بإب ، داعيا إلى التفاعل مع جهود رفد الجبهات ، مشددا على أن القليلة بصدد تجهيز قافلة وزيارة إلى ميادين العزة والشرف خلال الأيام المقبلة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.