المصدر الأول لاخبار اليمن

طيران التحالف يشن 6 غارات اخرى على صنعاء موقعا ضحايا

طيران التحالف يشن 6 غارات اخرى على صنعاء موقعا ضحايا

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

استمر طيران التحالف بقيادة السعودية والامارات في تصعيده وشن غاراته على العاصمة صنعاء وضواحيها، حتى فجر اليوم الأحد، وشن 6 غارات اخرى موقعا ضحايا مدنيين.

 

وأكدت مصادر امنية ومحلية، أن “طيران التحالف عاود استهداف معسكر الصيانة في حي النهضة بمديرية الثورة، كما شن 3 غارات على حي العروق في مديرية بني الحارث”.

 

موضحة أن تصعيد طيران التحالف أوقع ضحايا مدنيين جراء “استهدافه بغارتين مزرعة دواجن في منطقة الصمع في مديرية أرحب، متسببا في إصابة عاملين اثنين في المزرعة”.

 

تأتي الغارات الست امتدادا لسلسلة غارات شنها طيران التحالف بقيادة السعودية والامارات في سياق تصعيده، على العاصمة صنعاء وضواحيها بمحافظة صنعاء، بعد منتصف ليل السبت.

 

وأبلغت مصادر امنية محلية، وكالة الصحافة اليمنية، أن طيران التحالف شن خلال الساعة الماضية 14 غارة على العاصمة صنعاء ومديريتي أرحب وسنحان بمحافظة صنعاء”.

 

المصادر قالت: إن “طيران التحالف شن 5 غارات على محيط مطار صنعاء الدولي، وغارتين على معسكر سلاح الصيانة بحي النهضة في مديرية الثورة، شمالي العاصمة صنعاء”.

 

مضيفة: “كما شن طيران التحالف 4 غارات على منطقة الصمع في مديرية ارحب بمحافظة صنعاء، للغاية نفسها، استهداف المعسكرات المقصوفة منه بمئات الغارات منذ 2015”.

 

وتابعت: “غارات طيران التحالف على العاصمة صنعاء وضواحيها، شملت 3 غارات على منطقة حزيز في مديرية سنحان بمحافظة صنعاء، مستهدفا معسكرات سبق له قصفها”.

 

تحالف الحرب السعودي الاماراتي، استأنف فجر السبت، غاراته على العاصمة صنعاء وضواحيها بشن 6 غارات على دائرة الهندسة العسكرية في حي سعوان بمديرية شعوب.

 

كما شن طيران التحالف، فجر السبت، غارة على مزرعة مواطن في حي صرف بمديرية بني حشيش محافظة صنعاء، زاعما “استهداف مخازن للصواريخ والطائرات المسيرة”.

 

وتتزامن غارات طيران التحالف السعودي الاماراتي على العاصمة صنعاء وضواحيها، مع استئناف الجيش واللجان الشعبية عمليات ردع التحالف بهجمات على العمق السعودي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.