المصدر الأول لاخبار اليمن

وزارة الداخلية تُدشّن ورشة تدريبية لمدراء الشئون القانونية

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

دشّنت الإدارة العامة للشئون القانونية بوزارة الداخلية، اليوم الأحد، ورشة تدريبية بعنوان “تطبيق القانون سبيل لانتظام العمل وتطوير المهارات والكوادر القانونية”، لمدراء الشئون القانونية في ديوان الوزارة والوحدات التابعة لها في المحافظات، والتي تهدف إلى وضع الأسس الكفيلة بتفعيل المكونات القانونية في الوزارة.

وفي حفل التدشين، ألقى وزير الشئون القانونية الدكتور إسماعيل المحاقري، كلمة أشاد فيها بالخطوات التي تقوم بها وزارة الداخلية في سبيل ترسيخ القانون والعمل وفق النظام والدستور.

بدوره، حَثّ المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد، في كلمة له خلال الفعالية، المشاركين من مدراء الشئون القانونية على تفعيل اللوائح والنُظُم والعمل وفق القوانين وترسيخ مبدأ العمل بالقانون في كل مجالات العمل الإداري والأمني.

كما ألقى وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية للشرطة اللواء عبدالعزيز محفوظ، كلمة أشاد عبرها بالخطوات التي تقوم بها الإدارة العامة للشئون القانونية في سبيل تطوير المعارف القانونية والمهارات المهنية للمكونات القانونية في مختلف وحدات وزارة الداخلية.

من جهته، توجّه مدير عام الشئون القانونية بوزارة الداخلية العميد عبدالله المداني، بالشكر لقيادة وزارة الداخلية على رعايتها الورشة واهتمامها بتطوير العمل القانوني في الوزارة.

وحث المشاركين في الورشة على الاستفادة منها والخروج بحصيلة تُسهم في تطوير أداء إدارات الشئون القانونية في مختلف وحدات ومصالح وزارة الداخلية.

قد يعجبك ايضا