المصدر الأول لاخبار اليمن

رئيس مصلحة الضرائب يوجه بسرعة انجاز ملفات التراكم الضريبي في الحديدة خلال مدة اقصاها نهاية ديسمبر المقبل

الحديدة/وكالة الصحافة اليمنية//

اطلع رئيس مصلحة الضرائب أحمد الشوتري اليوم على سير أعمال صيانة وترميم مبنى فرع الوحدة التنفيذية للضرائب على كبار المكلفين بمحافظة الحديدة .

واستمع الشوتري من مدير عام الوحدة أمين الحوثي إلى شرح عن سير العمل والصعوبات التي تعترض الأداء خاصة في ظل الأوضاع التي تعيشها المحافظة جراء تصعيد دول العدوان والحصار.

وحث رئيس المصلحة كادر الوحدة التنفيذية على بذل المزيد من الجهود لما من شأنه تنمية الإيرادات ، والعمل على سرعة انجاز ملفات التراكم خلال مدة أقصاها نهاية ديسمبر المقبل.

ووجه بسرعة استكمال أعمال الصيانة والترميم وفقاً للتصاميم المعتمدة من مصلحة الضرائب.

إلى ذلك تفقد رئيس المصلحة سير أداء العمل في مكتب الضرائب وفرعي الوحدتين التنفيذيتين لضريبتي مبيعات القات وريع العقارات بالمحافظة .

واستمع من مدير مكتب الضرائب خالد الويس ومدير وحدة ضريبة مبيعات القات عبد الرحمن الكحلاني ومدير وحدة ضريبة ريع العقارات حسن ملاكدي إلى تقارير عن نشاط كل وحدة والصعوبات والحلول والمقترحات التي يتم اتخاذها لتسيير العمل.

و خلال لقائه بمدراء عموم الفروع أكد رئيس المصلحة ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات المتخذة وفقاً لخطة المصلحة للعام المالي 2020م، وأهمها تنمية الايرادات والعمل وفقا للأنظمة الآلية فضلا عن توعية صغار المكلفين بسرعة تقديم اقراراتهم ومنحهم شهادات الإعفاء طبقا للقانون رقم ( ٨) لسنة ٢٠٢٠م الصادرة من المجلس السياسي الأعلى .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.