المصدر الأول لاخبار اليمن

السيد عبدالملك: الإسرائيلي بدأ يحضر لتواجده في اليمن بحماية من التحالف

خاص // وكالة الصحافة اليمنية//

 

أكد قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، أن النظامين السعودي والإماراتي وآل خليفة، يمثلان الاختلالات الأمنية والاقتصادية والسياسية والاجتماعية في المنطقة العربية.

 

وقال السيد عبدالملك في كلمة له بذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام، أن السعودية والإمارات، ” الآن تجلت الأمور أكثر فأكثر، والبعض كان لا يستوعب أن المعتدين يتآمرون على اليمن، ويريدون احتلاله، وأن يمكنوا الأمريكي والإسرائيلي، أن يأتي من خلفهم ويسيطر على اليمن”.

 

وأضاف ” قلنا منذ بداية العدوان أن السعودية والإمارات ومن معهم مجرد أدوات لتنفيذ مخططات أمريكا وإسرائيل في استهداف الشعب اليمني”.

 

وأوضح السيد عبدالملك أن بعد تمكن الاحتلال السيطرة على المحافظات الجنوبية، أصبح لدى الأمريكي قاعدة في مطار الريان بحضرموت، ويتواجد في شرورة وإلى حد ما في عدن.

 

مبينا أن الاحتلال الإسرائيلي بدأ يحضر لتواجده في اليمن عبر أدواته وبحماية تحالف العدوان، في إشارة منه إلى إنشاء قاعدة إماراتية إسرائيلية مشتركة في جزيرة سقطرى.

 

ولفت السيد عبدالملك في كلمته إلى أن اتجاه الانظمة الخليجية نحو التطبيع مع الكيان الصهيوني، هو ولاء لأعداء الإسلام بشكل علني بعد أن كان موجودا بشكل سري.

 

وقال إن السعودية والإمارات والبحرين أنظمة ترفع شعار السلام لتبرر ولائها للعدو الإسرائيلي ” متسائلاً ” متسائلاً :”أين هم من السلام مع أبناء أمتهم؟”.

قد يعجبك ايضا