المصدر الأول لاخبار اليمن

العميد سريع: اليمن قال كلمته خلال 2000 يوم من العدوان ومستمر في معركة الحرية والاستقلال

صنعاء | وكالة الصحافة اليمنية //

قال المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع : ”  نجح شعبنا اليمني العظيم وأبطال قوات المسلحة من مجاهدي الجيش واللجان الشعبية في الصمود خلال 2000 يوم من العدوان على بلادنا”.

وأكد العميد سريع في بيان له اليوم الثلاثاء ، أن من يصمد هذه الفترة قادر بعون الله على الصمود 4000 يوم بل وأكثر من ذلك.

ووجه سريع التحية لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي الذي بإرادته تجاوز الشعب اليمني اليوم مسيرة 2000 يوم من الصمود بعد أن كان قد توقع الكثير أننا لن نتمكن من الصمود حتى لمدة 100 يوم فقط .

ولفت إلى ما يتمتع به أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات من معنويات قوية وعالية جداً ، مؤكدا استعداد اليمن لذاته بدحر الغزاة والمحتلين ويحقق سيادته واستقلاله بتحرير كل شبر من أراضي الجمهورية.

وتساءل العميد سريع قائلاً: ” كيف كان الوضع خلال 100 يوم الأولى من العدوان ؟ وكيف كان الوضع مع مرور 1000 يوم من العدوان ؟  وكيف هو اليوم بعد مرور 2000 يوم من العدوان؟ فليحيا اليمن عزیزا كريما مستقلا”.

ووجه متحدث القوات المسلحة التحية لكل الأحرار من أبناء الشعب اليمني العزيز لصمودهم و ثباتهم وصبرهم ودعمهم لإخوانهم من المجاهدين الأبطال منتسبي قواتكم المسلحة واللجان الشعبية في مختلف جبهات العز والمجد والكرامة.

مؤكداً أن اليمن قال كلمته خلال 2000 يوم من العدوان بأن معركة الحرية والاستقلال مستمرة حتى تحرير البلاد ودحر الغزاة المعتدين وأذنابهم من العملاء والخونة والمرتزقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.