المصدر الأول لاخبار اليمن

تعريف طبييات صنعاء بجديد علاج الحمل متعدد الاجنة

تعريف طبييات صنعاء بجديد علاج الحمل متعدد الاجنة

صنعاء// وكالة الصحافة اليمنية//

 

تعرفت طبيبات النساء والتوليد في المستشفيات الحكومية وطبيبات الدراسات العليا بالعاصمة صنعاء، على المستجدات العلمية لتخصصهن، في محاضرة نظمتها هيئة المستشفى الجمهوري التعليمي بالتنسيق مع المجلس اليمني للاختصاصات الطبية.

 

وتطرقت المحاضرة التي ألقتها كل من الدكتورة سناء ضيف الله والدكتورة خولة المخلافي والدكتورة ماريا الحضرمي، إلى المستجدات العلمية في علاج الحمل متعدد الأجنة “التوائم” والطرق الحديثة لتفادي المضاعفات وعوامل الخطر.

 

هدفت المحاضرة إلى تعزيز التبادل العلمي والمعرفي لأطباء الدراسات العليا (البورد) مساق النسائية مع طرح كل ما هو جديد وتبادل الخبرات بين الكوادر الطبية بالمستشفيات والخروج بحلول لبعض المضاعفات المتوقعة في أمراض النساء.

 

ونوهت رئيس المجلس اليمني للاختصاصات الطبية الدكتورة أثمار حسين، بالحضور الايجابي للأطباء من مختلف المستشفيات في المحاضرة العلمية.

 

واعتبرت مستشفى الجمهوري من أفضل المراكز التدريبية في المجالات الطبية .. حاثة على تعزيز المشاركة بالمحاضرات والندوات والدورات العلمية والتدريبية بالمستشفى.

 

شارك في المحاضرة رئيس قسم النساء والتوليد بمستشفى الجمهوري الدكتور عبدالكريم الكميم، ومشرفي ومدربي مساق النسائية بالمستشفى الدكتورة هدى الكوري والدكتورة انتصار البار ومستشفى السبعين الدكتورة سلوى العميري والدكتورة أمينة حسان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.