المصدر الأول لاخبار اليمن

مستشار الرئاسة وقيادات في الدولة يزورون رئيس مجلس التلاحم

مستشار الرئاسة وقيادات في الدولة يزورون رئيس مجلس التلاحم

صنعاء// وكالة الصحافة اليمنية//

 

عاود مستشار الرئاسة الدكتور عبدالعزيز الترب ووزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى الدكتور علي أبو حليقة والقائم بأعمال وزير السياحة أحمد العليي ومشائخ اليوم، رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام، واطمأنوا على صحته.

 

وعبر الترب وأبو حليقة والعليي ومعهم محافظا حضرموت لقمان باراس وعدن طارق سلام وعدد من أعضاء مجلس الشورى، عن تمنياتهم للشيخ ضيف الله رسام بموفور الصحة والعافية والعودة لممارسة مهامه في إصلاح ذات البين بين أبناء القبائل.

 

وأكدوا على الدور الذي يضطلع به مجلس التلاحم القبلي وقيادته في تفعيل دور القبائل في مواجهة العدوان وإرساء النهج التصالحي بين أبناء القبائل وتعزيز قيّم الإخاء فيما بينهم.

 

فيما عبر رئيس مجلس التلاحم القبلي عن امتنانه لزيارة عدد من مسئولي الدولة والحكومة وأعضاء من مجلسي النواب والشورى ومشائخ اليمن للإطمئنان على صحته، والذي يعكس التلاحم الوثيق بين قيادة ومسئولي الدولة والقبيلة اليمنية.

 

رافقهم خلال الزيارة أعضاء مجلس الشورى المشائخ مصلح أبو شعر وأحمد مرشد الزبيري، ومنصور المنتصر ومحمد الزوم وناطق القوات الجوية العميد عبدالله الجفري ورئيس مجلس التلاحم بمحافظة شبوة محمد بنان العولقي ونائب رئيس مجلس التلاحم القبلي بالضالع حسين واصل وعدد من أعضاء مجلس التلاحم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.