المصدر الأول لاخبار اليمن

 أحمد حامد : بامتلاك الشعب اليمني للقرار استطاع أن يقف على قدميه

حجة / وكالة الصحافة اليمنية //

قال مدير مكتب رئاسة الجمهورية  أحمد  حامد، أن ثورة 21 سبتمبر هي ثورة التحرر والاستقلال ولا يعرف معنى الحرية إلا الأحرار.. لافتاً إلى انه بامتلاك الشعب اليمني للقرار استطاع أن يقف على قدميه رغم الحصار والعدوان.

وأشار مدير مكتب الرئاسة، في لقاء تشاوري عقد اليوم بمحافظة حجة  بحضور المحافظ هلال الصوفي إلى تضحيات أبناء حجة في الدفاع عن الأرض والعرض في الماضي والحاضر.

 

ولفت إلى مواقف الشعب اليمني في نصرة قضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية في الوقت الذي تهرول فيه عدد من الأنظمة العميلة للتطبيع مع الكيان الصهيوني .. مؤكداً حرص الدولة على الاهتمام بالإنسان وتطوير قدراته .

 

وقال” التضحيات كبيرة لكن خسارة الاستسلام ستكون أكبر ولهذا صمد الشعب وعرف دوره في إرساء دعائم العزة والاستقلال.

وتطرق مدير مكتب الرئاسة إلى الأولويات في الرؤية الوطنية .. مؤكدا انه سيتم تقييم الأعمال على مستوى كل محافظة لمعالجة الاختلالات وتعزيز نقاط القوة.

ولفت إلى أن من الأولويات الطرق والنظافة والتحسين والصحة والكهرباء والتخطيط، لتوفير الخدمات وتحسين أداء أقسام الشرطة وإنجاز المعاملات في النيابات والمحاكم.

واعرب حامد عن أمله في أن تكون حجة سباقة على مستوى المحافظات.. مثمنا جهود قيادة المحافظة في سبيل الارتقاء بمستوى الخدمات رغم شحة الإمكانات.

فيما ثمن المحافظ الصوفي، اهتمام رئيس المجلس السياسي الأعلى بالمحافظة.. مؤكدا أن أبناء حجة ماضون في تحقيق أهداف ثورة 21 سبتمبر والعمل على تعزيز عوامل الصمود.

كما أكد الحرص أن تكون خطة المرحلة الثانية من الرؤية الوطنية 2021 – 2025 ملبية لتطلعات وآمال أبناء المحافظة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.