المصدر الأول لاخبار اليمن

مشائخ قبيلة مراد في ضيافة الحوثي واللواء الحاكم ومحافظ صنعاء (ماذا قالوا)

مشائخ قبيلة مراد في ضيافة الحوثي واللواء الحاكم ومحافظ صنعاء (ماذا قالوا)

متابعة خاصة // وكالة الصحافة اليمنية//

 

حل مشايخ وأعيان ووجهاء قبيلة مراد، ضيوفا على العاصمة صنعاء، مؤكدين “دعم ومساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى العدوان”، في ضربة جديدة يتلقاها التحالف وقواه.

 

واستقبل عضو المجلس السياسي الاعلى محمد علي الحوثي ومعه رئيس هيئة الاستخبارات اللواء عبدالله الحاكم ومحافظ صنعاء عبدالباسط الهادي؛ الاحد، عددا من مشايخ وأعيان ووجهاء قبيلة مراد.

 

عضو المجلس السياسي الأعلى، محمد علي الحوثي، رحب في اللقاء بوجهاء ومشائخ قبيلة مراد .. مشيدا بـ “موقفهم الوطني ومساندتهم لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان”.

 

ومن جانبه، أكد محافظ صنعاء عبد الباسط هادي أن “الجبهة الداخلية أصبحت أكثر تماسكا بفضل وعي أبناء الشعب اليمني وإدراكهم لمخططات العدوان الذي يستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

 

بدورهم أكد مشائخ ووجهاء قبيلة مراد، كبرى قبائل مارب “دعم ومساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى العدوان” .. معبرين عن “الشكر على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة”.

 

وجرى اللقاء، بحضور مستشار المجلس السياسي الأعلى محمد يحيى الحاوري وعضو مجلس الشورى يحيى علي عايض ووكلاء محافظة صنعاء علي الغشمي وعاطف المصلي ومحمد دحان ومدير مديرية همدان منير الكبسي ومشائخ ووجهاء همدان.

 

يشار إلى أن اللقاء، يتزامن مع تحقيق الجيش واللجان الشعبية انتصارات متسارعة في مختلف جبهات مارب، وسط انهيارات متلاحقة في صفوف قوات التحالف ومسلحيه، حسب تأكيد مصادر عسكرية ميدانية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.