المصدر الأول لاخبار اليمن

سراويل وتنانير قصيرة في منافسات غولف السيدات في السعودية

رياضة/وكالة الصحافة اليمنية//

قال تقرير لصحيفة “ذا تلغراف” إن لاعبات الجولة الأوروبية لغولف السيدات سيدخلن التاريخ حين يشاركن في أول بطولة غولف للمحترفات في السعودية نوفمبر القادم على عكس ما كان يتوقع من أنهن سيضطررن لارتداء سراويل طويلة تغطي كامل سيقانهن امتثالاً لآداب الملابس في المملكة.

وأكد التقرير إلى أن اللاعبات سيُسمح لهن بارتداء سراويل قصيرة إلى منتصف الساق أو قبل الكاحل بقليل وقمصان بولو بأكمام قصيرة أثناء منافستهن على جائزة مالية تزيد قيمتها عن مليون دولار.

من المثير للاهتمام أن هذا الامتياز لم يتوفر للاعبين الذكور أثناء مشاركتهم في بطولة السعودية الدولية للغولف العام الماضي. إذ لم يكن مسموحاً للرجال بارتداء السراويل القصيرة في أي بطولة، بينما يُسمح لكل من لاعبات الجولة الأوروبية لغولف السيدات LET وجمعية لاعبات الغولف المحترفات LPGA بحرية ارتداء السراويل والتنانير من أي طول.

يُذكر أن السعودية واجهت اتهامات بأنها تستغل بطولات مثل هذه “للتلميع الرياضي” وقررت ميغان ماكلارين، التي فازت الموسم الماضي بالمركز الأول بين اللاعبات البريطانيات في جولة الغولف الأوروبية للسيدات، مقاطعة هذا الحدث الرياضي عندما كان من المقرر إقامته في مارس/آذار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.