المصدر الأول لاخبار اليمن

البورد العربي للتدريب يعلن عن مسابقة نجم المدربين اليمنيين

خاص // محمد العلوي // وكالة الصحافة اليمنية //

 

أعلن البورد العربي للاستشارات والتدريب والتنمية البشرية، عن مسابقة نجم المدربين العرب، بنسخته الأولى “نجم المدربين اليمنيين” المقيمين في أراضي الجمهورية اليمنية.

 

وأكد رئيس البورد العربي، الدكتور أحمد البدري في تصريح خاص لـ”وكالة الصحافة اليمنية”، أن البورد سيعلن مساء اليوم الخميس عن مسابقة نجم المدربيين العرب، على هامش فعالية اليوم العالمي للمدربين العرب، في مؤتمره الأول “صفر”، التي تعد مناسبة سنوية لتكريم أفضل المدربين العرب على مستوى العالم.

 

وقال الدكتور البدري “إن المسابقة تهدف إلى تعزيز ثقافة التدريب في البلد، واكتشاف المدربين المبدعين والمميزين، بالإضافة إلى خلق حراك ثقافي تدريبي تنموي بين أبناء المجتمع اليمني.

 

وأضاف “إن المدرب المتألق بحاجة إلى الظهور والنجومية، حتى المجتمع بحاجة إلى اكتساب مهارات وخبرات المدرب، لتصبح لدينا عملية تنموية تكاملية”.

 

وأوضح البدري أن المسابقة ستتم وفق ست مراحل تبدأ الأولى منها بالتسجيل وفرز أسماء المقبولين بناء على المؤهلات، والإعلان عن اسماء المقبولين بعد تقييم الحقائب التدريبية.

 

مبينا أن المرحلة الثانية ستبدأ بتجهيز الحقائب ودخول العروض التدريبية، للبدء بالمنافسات على مستوى المحافظات، التي ستنتهي مرحلتها الأولى بالإعلان عن نتائج المنافسة والصعود للمرحلة الثالثة التي ستبدأ بإعداد حقيبة دخول المنافسة في العاصمة، لخوض غمار تصفيات دور 48 للمسابقة.

 

وأفاد أن المتسابقين الذين صعدوا لدور الـ24 في المرحلة الرابعة سيخضعون لدورة تدريبية مكثفة، والاتجاه نحو خوض تصفيات دورة الـ24 عن طريق إعداد الحقائب، وإعلان نتائج الصعود لدور الـ12. فيما ستبدأ المرحلة الخامسة بإعداد الحقائب المنافسة لدور الـ12 ودخول دور الـ6 وصولا إلى المرحلة النهائية، بإعداد حقائب التصفيات الأخيرة للترتيب 6ـ 1، وصولا للتصفيات النهائية، التي سيتم عرض أفضل 3 مدربين للحصول على المركز الأول.

 

ولفت رئيس البورد العربي للتدريب، إلى أن المتسابقين الفائزين سيحظون بجوائز مالية أعلاها 250 ألف ريال، بالإضافة إلى دروع وشهادات تقديرية في كل مرحلة يجتازها المتسابقين.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.