المصدر الأول لاخبار اليمن

هيئة الزكاة توزع مساعدات طارئة للمتضررين من تصعيد التحالف في الدريهمي

الحديدة | وكالة الصحافة اليمنية //

 

وزعت الهيئة العامة للزكاة بمحافظة الحديدة اليوم السبت ، المرحلة الأولى من السلال الغذائية ضمن المساعدات الطارئة للمتضررين من تصعيد التحالف في عدد من مناطق مديرية الدريهمي تحت شعار “الزكاة في مصارفها”.

وخلال التوزيع أشاد وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري بمواقف أبناء الدريهمي وانحيازهم إلى الوطن وأمنه واستقلاله ومشاركتهم في تحرير مديريتهم من قوى التحالف ومرتزقته.

وثمن مبادرة هيئة الزكاة في دعم الأسر المتضررة جراء الحصار وتصعيد التحالف على الدريهمي .. مشددا على أهمية وصول المساعدات إلى المستحقين وتوسيع دائرة المستهدفين لتشمل أكبر عدد من الأسرة في المديرية التي ويلات الحصار والعدوان.

وأكد البشري أن أبناء الدريهمي الأحرار عانوا على مدى أكثر من عامين لحصار جائر من قبل تحالف العدوان ومرتزقته وتدمير للبنى التحتية وحرمانهم من الخدمات الأساسية .. لافتا إلى أن مديرية الدريهمي ستحظى بكل الحماية والإهتمام والرعاية والأولوية في إقامة المشاريع وتقديم المساعدات .

بدوره أكد نائب مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة محمد الوسع حرص الهيئة للتدخل العاجل في إغاثة المتضررين من تصعيد تحالف العدوان بمديرية الدريهمي وبما يخفف من معاناتهم.

 

وأوضح الوسع أن التوزيع استهدف عدد من الأسر الأشد فقراً والتي اضطرت الى النزوح نتيجة قصف التحالف المكثف على منازلها.

 

حضر التوزيع مشرف المديرية ومديرا الحصر أحمد المهدي والتوعية والإعلام بالهيئة رفيق الهتاري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.