المصدر الأول لاخبار اليمن

إدارة مرور محافظة صنعاء تختتم ورشة العمل الأولى حول آلية تنفيذ الحملة التوعوية

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

اختتمت إدارة مرور محافظة صنعاء ورشة العمل الأولى لمدراء الفروع والأقسام حول آلية تنفيذ الحملة التوعوية لمنتسبي الأمن.

وفي الورشة القى مدير عام أمن محافظة صنعاء العميد محمد حفظ الله الحمزي كلمة أكد فيها على أهمية عقد مثل هذه الدورات التي تعزز من العمل الأمني وارتباطه بالقوانين واللوائح والانظمة.

كما حث العميد الحمزي جميع المشاركين في الورشة على الاستفادة الكاملة من هذه الورشات والتحلي بروح المبادرة والمسارعة وحب العلم والمعرفة والاطلاع حتى يكون العمل الأمني وفق مستوى عالي من الأداء.
وتطرق العميد الحمزي في كلمته إلى أهمية الدور الكبير الذي يقوم به رجال المرور في تنظيم وإدارة حركة المرور لتجنب الاختناقات المرورية وتوعية المجتمع بمدى خطورة الحوادث المرورية واضرارها البشرية والمادية وطرق تجنبها بالإرشادات المرورية وحملات التوعوية.

وأضاف: “انه يجب أن يتحلى رجل المرور بالحس الأمني العالي والحرص على سلامة المشاة وسائقي المركبات وأن يكون قدوة في إداء عمله كونه يرتبط ارتباط مباشر مع المجتمع في الالتزام بالقوانين المنظمة لعملية السير برمتها”.

من جانبه شكر العقيد أحمد مطهر القحوم مدير مرور محافظة صنعاء، قيادة أمن محافظة صنعاء على حرصها واهتمامها بعقد مثل هذه الورش التي تعتني بالجانب النفسي لرجال الأمن لما لهذا الجانب من تأثير إيجابي والذي يعد فرصة لكل شخص ليجدد طاقاته الذهنية والجسدية والنفسية والخروج إلى ميدان العمل بأكبر قدر ممكن من كسب العلوم والثقافة المرورية والتوعوية.
حضر الورشة الرائد عبد الخالق براش مدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بأمن المحافظة وعدد من الضباط من منتسبي إدارة مرور محافظة صنعاء .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.