المصدر الأول لاخبار اليمن

تشكيل لجان الاشراف والتنظيم والاستقبال الخاصة بالفعالية المركزية للمولد النبوي بأمانة العاصمة

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

ناقش اجتماع موسع بأمانة العاصمة برئاسة أمين العاصمة حمود عباد اليوم،الاستعدادات والتحضيرات الخاصة بإقامة الفعالية المركزية للاحتفال بذكرى المولد النبوي.

واستعرض الاجتماع الذي ضم عضو مجلس الشورى-رئيس لجنة التحشيد الشعبي خالد المدني،ووكلا الامانة ومدراء عموم المديريات ونواب رؤساء اللجان الرئيسية بالمديريات، توزيع المهام والإعمال على وكلاء الامانة في لجان الاشراف والتنظيم واستقبال الوفود المشاركة،بالتنسيق مع اللجنة المركزية بالساحة.

وتطرق إلى آلية تنظيم وتحديد نقاط تجمعات وانطلاق الحشود القادمة من مديريات أمانة العاصمة وترتيب خطوط السير وساحات الوقوف،وإعداد برشور ارشادي توعوي يعمم على المكاتب والمديريات،وتنفيذ حملة نظافة شاملة بمشاركة مجتمعية.

وأكد على ضرورة حشد الطاقات والجهود في مختلف الجوانب والتحشيد والتحضير الجيد لضمان المشاركة الواسعة في الفعالية الكبرى التي ستقام بالعاصمة في الثاني عشر من ربيع الأول.

وأشار المجتمعون إلى أهمية الحضور المشرف والحاشد لكافة أبناء أمانة العاصمة لإيصال رسالة واضحة وقوية لشعوب الأمة بعظمة ومكانة الرسول الأعظم في وجدان أهل اليمن وارتباطهم الوثيق بسيرته ونهجه القويم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.