المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير الدفاع يتوعد بتحرير اليمن من الغزاة والمحتلين على طريق تحرير الأقصى

صنعاء | وكالة الصحافة اليمنية //

قال وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي: ” إن تحرير الأراضي اليمنية من الغزاة والمحتلين من أولويتنا على طريق تحرير الأقصى الشريف العاصمة الأبدية لفلسطين”.

وأدان اللواء العاطفي  اليوم الأحد ،خلال فعالية أحيتها وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ، هرولة بعض الأنظمة العربية نحو تطبيع العلاقة مع العدو الصهيوني.

مشيراُ إلى أن ما يحصل اليوم من خيانة للأمة وللشعب الفلسطيني والبيع والشراء للقضية الفلسطينية لن يغير شيئا من حقائق التاريخ والجغرافيا.

وأكد أن اليمانيين سيظلون على درب أسلافهم الأوائل من الأوس والخزرج في حمل راية الإسلام والذود عن الرسالة ونصرة خاتم الأنبياء.

من جهته، أكد المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع أن انكشاف من تذرع في عدوانه على اليمن بالحضن العربي بارتمائه في الحضن العبري الصهيوني، شاهد جديد على أن هذا العدوان أمريكي وصهيوني بامتياز.

وخاطب سريع الأعداء قائلاً: ” إذا كانت بعض الأنظمة قد تخلت عن أقدس المقدسات للأمة فما يزال في الأمة شعوب حرة لن تتخلى عن مقدساتها واليمن على رأسها”.

وأكد أن اليمنيون ما يزالون على درب ومسيرة أجدادهم منذ فجر الإسلام مع الرسالة الخاتمة حملة لها وناصرين، في زمن قل فيه الوفاء للرسول الأكرم وكثر الخائنون لقضايا الأمة وثوابتها.

مضيفاً “نحيي هذه الذكرى تحت طوق الحصار والاستهداف الواسع من الجاهلية الجديدة وقد انحازت الأنظمة المعتدية على بلدنا إلى صف اليهود بشكل علني”.

حضر الفعالية نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن ووزير الدفاع وعدد من القيادات العسكرية والمدنية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.