المصدر الأول لاخبار اليمن

وزارة الإعلام تنظم فعالية خطابية وفنية بمناسبة المولد النبوي

خاص/عبدالكريم مطهر مفضل/ وكالة الصحافة اليمنية//

احتفت وزارة الإعلام والمؤسسات الإعلامية المختلفة اليوم الإثنين، بمناسبة المولد النبوي الشريف، عبر احياء حفل خطابي وفني استعدادا للفعالية المركزية الكبرى الخميس القادم.

وفي الفعالية أشار وزير الدولة “حميد المزجاجي” إلى أن محبة رسول الله تكمن في تعظيم خاتم النبيين الذي غير مجرى التاريخ ورفع الظلم عن البشر وأزال الجاهلية وصحح المفاهيم.

وأكد المزجاجي، بأن المولد النبوي يعتبر عيد أعياد المسلمين.

وقال المزجاجي، “نرد على من يدعي بأن إحياء المولد النبوي “بدعة” بأن الرسول الأعظم كان يحتفل بمولده كل أسبوع، ويتجلى ذلك حين سئلوا الرسول الأعظم عن سر صيامه يوم الإثنين، فأجاب لأنه يوم مولدي.

من جانبه قال وزير الإعلام “ضيف الله الشامي، بأن وزارة الإعلام والإعلاميين يحتفلون بالمولد النبوي باستمرار وليس عبر تنظيم هذه الفعالية، من خلال تغطيتهم اليومية للفعاليات العظيمة التي يتم تنظيمها بشكل يومي في كل المناطق .

وأضاف الشامي، نرسم الصورة وننقل الواقع للعالم بالاحتفالات التي تعبر عن مدى المحبة والمكانة العظيمة التي يسكنها النبي محمد “ص” في هذه الأمة العظيمة، التي يسارع أعدائها في محاولات عدة لإبعادها عن نبيها.

واضاف الشامي أننا حين نحتفل بالمولد اليمني في اليمن، فأننا نحتفل برحمة الله وعظمته في إرسال النبي محمد للبشرية.

وشهدت الاحتفالية التي حضرها الكثير من رجال الإعلام في مختلف الوسائل الإعلامية العديد من اللوحات الفنية والشعرية والأناشيد الدينية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.